الحلقة 14 مسلسل لؤلؤ كاملة

منوعات

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 14.. مواعيد عرض العمل والقنوات الناقلة له

13 كانون الثاني 2021 21:19

منذ بدء عرضه على شاشة التلفزة، حصد مسلسل لؤلؤ نجاحا جماهيريا واسعا، وأصبح يتصدر عمليات البحث الرائجة عبر محرك غوغل مصر، وفي هذا الخبر بقدم لكم موقع النهضة نيوز مواعيد وقنوات عرض مسلسل لؤلؤ.



مسلسل لؤلؤ

تخوض الفنانة المصرية مي عمر بطولة المسلسل الجماهيري، إلى جانب كل من:" أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل" وغيرهم، والعمل من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ والقنوات الناقلة له

تعرض حلقات العمل الدرامي في عرضها الأول بتمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً على شاشة قناة ON، وتعاد الحلقة بتمام الساعة الثانية والربع بعد منتصف الليل، وعبر قناة ON Drama يعرض العمل في الساعة العاشرة، ويعاد على القناة نفسها في موعدين ، هما الخامسة صباحا و الثالثة بعد الظهر.

انقر هنا لمشاهدة الحلقة 14 من مسلسل لؤلؤ

هذا وقدمت الفنانة مي عمر، بطلة مسلسل لؤلؤ عدة أغانٍ بصوتها في العمل، ، ألا وهي: " أقوى من الحياة، مخبيالي إيه، الصخرة، " وهي من كلمات وألحان هيثم نبيل.

و " متسابة، أنا لؤلؤ، فوبيا رجالة، أوسكار، يا كراش، بعد الوداع، حبة حبة، على المزيكا، شايفاك حبيبي، أخيرا قالهالي، بسيطة الحياة، بتاع مظاهر"، والتي تعاونت فيها مع سارة سعيد، كريم سامي، أسامة محرز".

لمشاهدة الحلقة 14 مسلسل لؤلؤ اضغط هنا