مي عمر و أحمد زاهر يتصدران بـ مسلسل لؤلؤ

فن ومشاهير

مسلسل لؤلؤ يضع أبطاله في الصدارة

28 كانون الأول 2020 11:14

استقطبت الحلقة الأولى من مسلسل " لؤلؤ" للفنانة المصرية مي عمر، أنظار المتابعين منذ إعلان نجوم العمل وصناعه عن موعد عرض أولى حلقاته، وتسريب عدة أنباء حول تقديم الفنانة المصرية مي عمر أغاني مسلسل لؤلؤ بصوتها، والتي يبلغ عددها خمس عشرة أغنية.


مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر

وعليه صعد اسم العمل الجديد، أعلى قائمة الأمور الرائجة في غوغل مصر، عقب انطلاق المتابعين لقراءة كل الأخبار المتداولة عن العمل.

والتي جاء في واحد منها أسماء الأغاني التي أدتهم النجمة مي عمر، ألا وهي: " أقوى من الحياة، مخبيالي إيه، الصخرة، " وهي من كلمات وألحان هيثم نبيل.

و " متسابة، أنا لؤلؤ، فوبيا رجالة، أوسكار، يا كراش، بعد الوداع، حبة حبة، على المزيكا، شايفاك حبيبي، أخيرا قالهالي، بسيطة الحياة، بتاع مظاهر"، والتي تعاونت فيها مع سارة سعيد، كريم سامي، أسامة محرز".


كما جذب الفنان أحمد زاهر المشارك في بطولة العمل، أنظار الجمهور من خلال منشور مقتضب، أشار فيه إلى اقتراب موعد عرض العمل، حيث كتب على صورة جمعته بـ مواطنته مي عمر، قائلاً:

" ساعتين فقط ويبدأ عرض مسلسل لؤلؤ... على ON... هـ تشوفوا لؤلؤ وطارق نصار... إلي هما مي عمر و أحمد زاهر... يا رب يعجبكم...".

اقرأ أيضا: أمير كرارة يوقف تصوير مشاهده الخاصة بمسلسه الجديد و المخرج محمد سامي يعلق

هذا و تدور أحداث العمل الدرامي الاجتماعي، في أربعين حلقة، يخوض غمار تفاصيلها مجموعة من النجوم، من أبرزهم: " نرمين الفقي، إدوارد، هايدي كرم، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، حمدي هيكل، نجلاء بدر" وغيرهم.

اقرأ أيضا: بعدما طالتها الشائعات مؤخرا ... شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء إلى القضاء

من جهة أخرى، بدأت الفنانة مي عمر تصوير مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة و أحمد السقا"، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

كما تتحضر النجمة المصرية لإنجاز مشاهدها في بطولة الفيلم السينمائي" تحت تهديد السلاح"، عقب تعاقدها مع شركة السبكي المنتجة له، والفيلم من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويخوض بطولته إلى جانب مي عمر، الفنان المصري حسن الرداد، ونخبة من نجوم الفن المصري.

النهضة نيوز