شقيقة سعاد حسني تعلق على وفاة صفوت الشريف

فن ومشاهير

شقيقة سعاد حسني تعلق على وفاة صفوت الشريف

14 كانون الثاني 2021 19:21

أثارت السيدة جانجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، ضجة في أوساط المتابعين، إثر تعليقها على نبأ وفاة وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، والذي كانت قد اتهمت ه قبل أعوام بقتل شقيقتها الفنانة سعاد حسني.



صفوت الشريف و سعاد حسني

وعلقت السيدة جان جاه على خبر وفاة صفوت الشريف في تصريح خاص لموقع مصراوي، قائلة:" ربنا موته بـ أقل مخلوقاته... كل هذا الجبروت مات... بـ أقل مخلوقات المولى عز وجل... سبحانك يا رب... أنت سبحانك المنتقم الجبار".

هذا وكانت شقيقة الفنانة الراحلة، قد اتهمت الراحل بـ الوقوف وراء مقتل السندريلا، وصرحت بذلك في مقابلة تلفزيونية، أجريت معها في العام 2016، خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامي المصري وائل الأبراشي، المعروض على شاشة قناة دريم.


وكانت الفنانة سعاد حسني، الملقبة بـ السندريلا، غابت عن عالمنا في الحادي والعشرين من شهر حزيران/ يونيو من العام 2001، متأثرة بسقوطها من شرفة منزل في الطابق السادس من مبنى ستوارت تاور، الواقع في مدينة لندن، وقد أشارت تحقيقات السلطات البريطانية وقتها إلى وجود شكوك حول قضائها بـ جريمة قتل، وليس بحادث انتحار.

أما وزير الإعلام السابق صفوت الشريف، فقد وافته المنية، صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز السابعة والثمانين عاما، وقد شغل الراحل خلال حياته وفي عهد الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك عدة مناصب، ألا وهي:" وزير الإعلام، رئيس مجلس الشورى و الأمين العام للحزب الوطني.

يشار إلى أن الراحل من مواليد التاسع عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام 1933، وقد حصل في تعليمه على بكالوريوس العلوم العسكرية.