نانسي صلاح تكشف تفاصيل علاقتها بـ سامح عبد العزيز

فن ومشاهير

سامح عبد العزيز يتصدر بسبب نانسي صلاح.. إليكم ما صرحت به حول علاقتهما

15 كانون الثاني 2021 12:26

تصدر اسم المخرج سامح عبد العزيز، وهو الزوج السابق للفنانة روبي، قائمة عمليات البحث في محرك الإنترنت بـ مصر، عقب تداول أخبار حول ارتباطه بشكل رسمي بـ مواطنته الفنانة نانسي صلاح، وعلى الرغم من انتشار الخبر وتداوله على نطاق واسع وفي أهم وسائل الإعلام، إلا أن الشكوك رافقت بعض المتابعين حول صحة ارتباط سامح عبد العزيز بـ نانسي صلاح.


سامح عبد العزيز ونانسي صلاح

وهو ما دفع الفنانة الشابة للخروج عن صمتها و حسم الجدل المُثار حول الأمر، وأكدت في تصريحات صحفية لموقع اليوم السابع، أن الخبر صحيح وأن الخطوبة تمت منذ ما يقارب الشهر، وأن تفاصيل زواجها من المخرج سامح عبد العزيز، ستعلن عنها بنفسها وذلك في وقت قريب.

أما عن السبب الذي دفع بها إلى عدم إشهار خطوبتهما، قالت نانسي بأنها ترغب ببعض الخصوصية، فحياتها ليست مشاعا لكل الناس، وأنها خصوصيتها فقط لها ولعائلتها.

وعلى الصعيد الفني، صرحت الفنانة المصرية، ونجمة برنامج SNL، أنها تبحث حاليا في السيناريوهات المعروضة عليها، بهدف اختيار ما يناسبها لتظهر به خلال الفترة القادمة.


مشيرة إلى أنها تشارك حاليا في الفيلم السينمائي " ماما حامل"، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والذي تصور مشاهدها فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ليلى علوي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، هدى المفتي، دينا محسن.

هذا وحضرت نانسي صلاح مؤخرا في مسلسل أسود فاتح، الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج كريم العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

وشارك فيه نخبة من ألمع النجوم، نذكر منهم:" هيفاء وهبي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا" وغيرهم من الفنانين.