رابط مشاهدة مسلسل لؤلؤ

منوعات

مسلسل لؤلؤ مواعيد عرض العمل والقنوات الناقلة له

15 كانون الثاني 2021 21:05

تتصدر الفنانة المصرية مي عمر، كل أسبوع قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، بتربع مسلسل لؤلؤ عرش القائمة، نظرا إلى أنها تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، ناهيك عن استقطاب قصة مسلسل لؤلؤ المتابعين، بحبكته الدرامية العالية و تقمص الممثلين المشاركين فيه لشخصياته.



مسلسل لؤلؤ

ولعل اللافت في العمل هو مجموعة الأغاني التي قدمتهم وستقدمهم مي في حلقاته، والتي سبق وأن تم تداول أسمائها وبعض المعلومات عنها عبر بعض وسائل الإعلام المصرية، وهي: " أقوى من الحياة، مخبيالي إيه، الصخرة، " وهي من كلمات وألحان هيثم نبيل.

و " متسابة، أنا لؤلؤ، فوبيا رجالة، أوسكار، يا كراش، بعد الوداع، حبة حبة، على المزيكا، شايفاك حبيبي، أخيرا قالهالي، بسيطة الحياة، بتاع مظاهر"، والتي تعاونت فيها مع سارة سعيد، كريم سامي، أسامة محرز".

هذا ويشارك في بطولة المسلسل الدرامي إلى جانب الممثلة الشابة، نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية،، نذكر منهم:" أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل" وغيرهم، والعمل من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ والقنوات الناقلة له

تعرض حلقات العمل الدرامي، بشكل يومي، في عرضها الأول بتمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً على شاشة قناة ON، وتعاد الحلقة بتمام الساعة الثانية والربع بعد منتصف الليل، وعبر قناة ON Drama يعرض العمل في الساعة العاشرة، ويعاد على القناة نفسها في موعدين ، هما الخامسة صباحا و الثالثة بعد الظهر.

اضغط هنا لمشاهدة حلقات مسلسل لؤلؤ

من جهة أخرى، تتحضر الفنانة مي عمر لتصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة و أحمد السقا"، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

كما تستعد النجمة المصرية لتصوير دورها في بطولة الفيلم السينمائي" تحت تهديد السلاح"، بعد تعاقدها مع شركة السبكي ، والعمل من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، الفنان حسن الرداد، ونخبة من الفنانين.