سبب غياب عمرو أديب عن تقديم برنامجه

فن ومشاهير

عمرو أديب غاب عن برنامجه وأثار قلق محبيه ووسائل إعلام تكشف عن السبب

16 كانون الثاني 2021 13:36

أثيرت حالة من الجدل والقلق بين أوساط متابعي برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب من يوم الجمعة إلى الاثنين، عبر شاشة قناة MBC مصر، إثر غياب عمرو أديب مساء يوم أمس الجمعة، عن تقديم البرنامج واستبدال الحلقة بحلقة سابقة مع خبيرة علم التاروت بسنت يوسف.



عمرو أديب

وقد حسمت مصادر إعلامية الجدل المثار حول غياب الإعلامي المصري عن الشاشة، وطمأنت الجمهور على حاله وأحواله، مبينة أن السبب وراء عدم ظهوره في حلقة جديدة، هو تواجده في إمارة دبي، مؤكدة أنه سيطل على محبيه منها، مساء اليوم السبت في حلقة جديدة من برنامجه الحكاية.

أما عن سبب عرض حلقة خبيرة الأبراج بسنت يوسف، فقد جاء بناءً على طلب ورغبة الجمهور، لاسيما وأن الحلقة قد لاقت رواجا كبيرا حينها على خلفية قراءة الخبيرة توقعات علم التاروت لكافة مواليد الأبراج.

يشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب، يسلط في برنامج الحكاية الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية الهامة، التي تكون مثار جدل عند المشاهد المصري خاصة والعربي عامة.

على غرار مناقشته العام المنصرم، قضية السيدة مروة عاشور زوجة الشاعر عبد الرحمن القرضاوي، النجل السادس للشيخ يوسف القرضاوي، ومعاناتها عقب إجبارها على الهجرة إلى تركيا.

كما قدم الإعلامي المصري الشهير خلال مشواره عددا من البرامج الحوارية الترفيهية الناجحة ،مثل:" برنامج القاهرة اليوم" و " برنامج كل يوم".