التردد الجديد لقناة ايجي بست Egy Best

منوعات

تردد قناة ايجي بست Egy Best على القمر نايل سات

17 كانون الثاني 2021 19:55

تعد قناة ايجي بست Egy Best من القنوات ذات الشعبية الواسعة في عالمنا العربي، والتي يسعى المشاهدون لمتابعة تحديثاتها بـ استمرار، وذلك بهدف إدخال تردد القناة، ومتابعة دورتها البرامجية المتنوعة والمليئة بالأفلام الحصرية.



• قناة ايجي بست Egy Best

تعد من القنوات الحديثة نسبة الى غيرها، ذلك نظرا إلى أن مشوار بثها لم بتجاوز العدة سنوات، ولكنها استطاعت استقطاب أنظار المشاهد العربي، من خلال عرضها أهم الأعمال العالمية ذائعة الصيتـ إضافة إلى بعض الأفلام السينمائية التي تبثها بشكل حصري عبر شاشتها.

وذلك إلى جانب عرضها أقوى الأعمال الدرامية العربية، بشتى أنواعها والتي تبث بعضها عبر شاشتها أيضا بشكل حصري، ولمعرفة التردد الجديد لهذه القناة، تابعوا المقال.

تجدر الإشارة إلى أن القناة المذكورة واجهت مشاكل قانونية في وقت سابق، ما ادى إلى توقف الموقع الإلكتروني الرسمي للقناة عن العمل لفترة 6 أشهر تقريبا، قبل أن يعود الموقع للعمل مؤحراً بحلة جديدة، على حد تعبير مالكي الموقع، وذلك على حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر.

أما الأسباب التي أدت إلى توقف الموقع، فتعود بمعظمها لدعاوى قانونية متعلقة بحقوق الملكية الفكرية، وذلك بسبب بث الموقع لأفلام تعتبر مقرصنة، أو تم تصويرها خلسة من داخل صالات السينما، ولم يعرف حتى اللحظة إن كانت إدارة القناة قد أجرت تسوية قانونية أم لا، مع الجهات المدعية.


• تردد قناة ايجي بست Egy Best الجديد 2021

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير التردد الجديد لقناة ايجي بست، وذلك لما لها من متابعين ولما تقدمه من باقة برامجية منوعة، ترضي كافة الأذواق.

فهي تقدم أفلام الإثارة والحركة والتشويق، إضافة إلى الأعمال الاجتماعية الدرامية، وتنفرد حصريا بعرض بعض الأفلام السينمائية الأجنبية وبعض المسلسلات العربية.

وهو ما جعل لها نسبة عالية من المتابعين في عالمنا العربي، والذين يسعون دائما لمتابعة تحديث ترددها ولا سينا ترددها الجديد للعام 2021.

• تردد القناة:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11179

الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

يذكر أن القناة تعرض في دورتها البرامجية أيضا، أفلام الرعب والأفلام الرومانسية، والتي تنفرد بخصوصية بعضها وتقدم لمشاهديها بشكل حصري.

الأمر الذي استقطب محبي الشاشة الصغيرة لمتابعتها والبحث عن التحديث الجديد لقناة ايجي بست، حتى أصبحت قناة ذائعة الصيت على الرغم من أنها تعد حديثة بين القنوات والفضائيات العربية.


• نذكر هنا بـ التحديث الجديد للقناة:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11179

الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

وفي السياق نفسه، يتابع لكم موقع النهضة نيوز، تردد جميع القنوات الفضائية وفي حال وجوب تعديل تردد أي قناة من القنوات ذات المتابعة العالية والتي تهمكم، سنحرص على توفير تحديثاتها لكم ونشر تردداتها في أخبار لاحقة.