الدكتورة خلود ترد على انتقادات مي العيدان

فن ومشاهير

الدكتورة خلود في رد ناري وصريح على مي العيدان

19 كانون الثاني 2021 14:05

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها المدونة الدكتورة خلود، عقب كشف الأخيرة عن الأسباب التي دفعت بها لتغيير شكلها وإضفاء لمسات تجميلية عليه، سواء لناحية خسارة الوزن والخضوع لعملية تجميل الأنف، وذلك في ردود على أسئلة متابعيها أكدت فيها الدكتورة خلود تعرضها للتنمر من قبل البعض بسبب زوجها المودل الأردني أمين.



الدكتورة خلود ومي العيدان

حيث أعادت الإعلامية الكويتية الشهيرة، تصريحات مواطنتها، وعلقت عليها بالقول:" خلود تقول أن الناس يحرجوها ويفشلوها أمام أمين... ويقولون له شكلها أكبر منك... ليه يا حبيبتي... ترى هذه الحقيقة... أنت أكبر منه ولست بحاجة الناس يقولون... ليه وقت ما كتبتم عقد الزواج... لم تريِّ في البطاقة أنك أكبر منه... كوني مصداقية أمام نفسك والناس".

الأمر الذي دفع بالدكتورة خلود لنشر صورة جديدة تجمعها بزوجها عبر إحدى حساباتها الرسمية، كشفت فيها عن الفارق العمري بينها وبين أمين، إذ كتبت عليها:" الحب لا يعرف عمرا... يعني أنا أكبر من أمين بـ كثر؟... 20/5/1990... 18/12/1988... اللهم إني أستودعك نفسي وزوجي وأطفالي وكل من أحب".


وعليه تلقت الدعم من قبل محبيها ومتابعيها الذين انهالوا على المنشور مؤكدين على جمالها وزوجها، ومن بين التعليقات:" عنجد أنتم كثير حلوين... لا تردي على أي انتقادات... أنت جميلة والأجمل قلبك"، و" ما شرط الزوج يكون أكبر عشان يثبت نفسه... موقفه وقت يوقف معك... العلاقة الزوجية تبنى على الحب والثقة... احترام وتفاهم ونجاح"، و" فرق العمر ما فيه أي مشكلة... المهم الحب والتفاهم و التقدير...".

وأتى هجوم مي العيدان على الدكتورة خلود، إثر رد الأخيرة على تعليق إحدى متابعاتها التي كتبت لها قائلة:" أنا عمري 22 ومبينة أكبر منك"، لترد المدونة الشهيرة بالقول:

" تعلمين كان الناس يقولون لي بأن شكلي أكبر من عمري... وكانوا مرات يحرجوني أمام زوجي ويقولون مبينة أكبر منك ولكن لم أكن أنحرج بل أضحك... إلا أنني فكرت لما يقولون لي هذا... من المؤكد هنالك أمور تجعلني أبدو هكذا... أول شيء وزني... ثاني شيء طريقة مكياجي... ثالث شيء أسلوب لبسي... وضعفت وغيرت طريقة مكياجي وأسلوب لبسي... وأصبحت أهتم بنفسي أكثر...".