أحمد هاتف يوجه كلمة شكر لجمهور فايروس

فن ومشاهير

الكاتب أحمد هاتف يوجه كلمة شكر إلى جمهور فايروس

19 كانون الثاني 2021 17:58

وجه الكاتب العراقي الكبير أحمد هاتف، كلمة شكر لكل الجمهور المتابع لأحدث أعماله " فايروس"، المعروض عبر قناة UTV الرسمية على منصة يوتيوب، وذلك بمناسبة الجماهيرية الكبيرة المتزايدة لمسلسل فايروس، والتي تجاوزت حاجز المليونين مشاهدة للحلقة الأولى.



الكاتب أحمد هاتف مؤلف " مسلسل فايروس"

إذ كتب الفنان العراقي الشهير عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" شكرا لجمهور المشاهدين، الذين أسعدونا بمتابعتهم التي تخطت في الحلقة الأولى حاجز المليونين و 300 ألف... كما حققت الحلقة الثانية مليون و 900 ألف مشاهد... وكسرت بقية الحلقات حاجز المليون... كما ما يزال العمل ترند أول عراقيا و ترند ثاني عربيا شكرا للشركاء... أحبكم".


هذا وبدأ عرض حلقات المسلسل الاجتماعي فايروس قبل أسبوع واحد من الآن، ومنذ عرض الحلقة الأولى منه، لاقى نجاحا جماهيرا واسعا في أوساط المشاهدين.

والعمل من بطولة نخبة من ألمع النجوم، نذكر منهم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

ويتم عرض حلقاته بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق.

هذا وتعرض اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء الحلقة 8 من مسلسل فايروس على قناة UTV.

قصة مسلسل فايروس

هذا وتدور أحداث مسلسل فايروس، ضمن إطار رومانسي اجتماعي، أبطاله طلاب الجامعة، وما يتعرضون له من سلبيات على خافية استخدامهم الخاطئ للتكنولوجيا.

معلومات عن الأستاذ أحمد هاتف

تجاوز شغف الفنان العراقي وبُعد بصيرته عالم الفن، وصولا إلى عالم السياسة والصحافة، فهو كاتب، شاعر، رسام، محلل سياسي و صحفي.

وقدم خلال مسيرته مجموعة من الأعمال الناجحة في التلفزيون والمسرح على حد سواء، نذكر من أعماله التلفزيونية:" هستيريا، انفلونزا، رجال وقضية، غرباء، إعلان حالة حب"، ومن أعماله المسرحية:" إعلان أول للنهاية" و" العودة إلى الداخل".