رابط مشاهدة مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس... مواعيد عرض حلقات العمل على اليوتيوب

14 كانون الثاني 2021 20:54

بدأت قناة UTV، بعرض مسلسل فايروس عبر قناتها الرسمية الخاصة على منصة تطبيق الـ يوتيوب، وفور عرض العمل الدرامي، حصد مسلسل فايروس، نسبة مشاهدة عالية.



مسلسل فايروس

هذا ويعرض العمل يوميا من السبت إلى الثلاثاء على قناة UTV، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، وهو من تأليف الكاتب أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:

" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

وهنا وفرنا لكم رابط قناة UTV

هذا وتعرض اليوم على قناة UTV حلقة جديدة من مسلسل فايروس، والذي يلقى نجاحا جماهيريا واسعا من قبل المتابعين، ومن أبرز التعليقات التي وردت على الحلقة الرابعة من العمل، رصدنا لكم:

" نريد هكذا مسلسلات ملينا من المسلسلات التركية... أقل شيء هكذا مسلسلات تمثل واقعنا"، و" مسلسل كلش حلو وبهواية من واحد لواحد لو عرض في رمضان... كان حقق نجاح في الدراما"، و" أول مسلسل عراقي يسهرني للأربعة الفجر أشوف حلقاته من الأولى للخامسة".

وفي السياق نفسه، كان الكاتب الكبير أحمد هاتف، وهو مؤلف مسلسل فايروس، قد أعلن انسحابه من نقابة الفنانين العراقيين على خلفية العوائق التي وضعت من قبلها في طريق عمله وإبصاره النور، دون أي مبرر أو سبب.

حيث نشر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" بعد استمرار نقابة الفنانين العراقيين لمسلسلي فايروس، أعلن انسحابي التام من عضوية نقابة الفنانين العراقيين، وقطع صلتي تماما بهذه النقابة والتوقف عن كل أشكال الدعم لها... نظرا لكون استهداف عملي يعد استهدافا شخصيا لي، ومحاولة إيقاف عرض العمل غير المجدية، تعد تعديا صارخا على حرية التعبير التي كفلها القانون...".


و أضاف:" وإذا كانت لدى النقابة أغراض شخصية أو مهنية مع أحد العاملين في المسلسل، فـ العمل غير معني بهذا الأمر، والقاعدة القانونية تقول، بأثر رجعي إلا إذا كان في مصلحة المدعى عليه... وهنا أتحدى أية جهة أن تمس العمل، وسأتصدى بقوة لمن يحاول ذلك وسأسحق كل من يحاول النيل من عملي".

النهضة نيوز