تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الأبراشي

فن ومشاهير

مستجدات الحالة الصحية للإعلامي وائل الأبراشي

20 كانون الثاني 2021 18:06

عرّت مصادر مقربة من الإعلامي المصري وائل الأبراشي، الأخبار المتداولة حول وفاته من الصحة، و أكدت بأن مقدم برنامج التاسعة، بات بحال أفضل ويستجيب للعلاج المتبع بهدف القضاء على عدوى فيروس كورونا المستجد الذي ألمّ به قبل عدة أسابيع.



وائل الأبراشي

وبحسب بعض وسائل الإعلام المصري، قال المصدر المقرب أن حالة الإعلامي المصري باتت مستقرة وقد تم نقله من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، حيث ارتأى الأطباء ذلك عقب استجابته للعلاج، وعليه من المتوقع أن يخرج من المستشفى في وقت قريب.

هذا وقد طمأن رئيس تحرير برنامج التاسعة جمهور وائل الأبراش ي على صحته ونفى الشائعات التي انطلقت قبل ساعات حول وفاته، وذلك من خلال منشور مقتضب، كتب فيه:" الأستاذ وائل الأبراشي بخير... ولا صحة لأي خبر سلبي... وخلال أيام سيعود إلى منزله".

كما نشر حساب الإعلامي المصري في منصة تطبيق فيسبوك، مطمئنا الجمهور على الأخير، بالقول:" الحمد لله تعالي... تحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي وائل الأبراشي... وإن شاء الله في طريقة للتعافي التام".


وأتى هذا عقب انتشار أخبار حول وفاة مقدم برنامج التاسعة مساءً، الإعلامي المصري وائل الأبراشي، الأمر الذي أثار قلق محبيه واستدعى نفيا من قبل المقربين منه.