إصابة الإعلامي مفيد فوزي بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

إصابة الإعلامي مفيد فوزي بـ عدوى فيروس كورونا

12 كانون الثاني 2021 12:30

سيطرت حالة من الحزن في أوساط محبي ومتابعي الإعلامي المصري مفيد فوزي، على خلفية إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، و قد كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي عن إصابة الإعلامي القدير مفيد فوزي بـ عدوى الجائحة الفيروسية عبر منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

مفيد فوزي

كتب فيه الناقد السينمائي، معربا عن أمله الكبير بـ تجاوز فوزي لهذه الأزمة، ومستذكرا لمحاسنه وصفاته التي جعلته من أبرز الصحفيين والإعلاميين.

وقال:" الأستاذ الكبير مفيد فوزي... إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين... الذي يهاجم أجمل ما فينا... الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن... وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري...".


وأضاف طارق الشناوي:" أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرئي... لا يقلد أحد ولا يستطيع أحد تقليده... ألف سلامة عليك أستاذنا... يقيني أنك إن شاء الله... ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دائما تبرع في سردها لنا".

الجدير بالذكر أن الإعلامي المصري مفيد فوزي، قدم خلال عمله مجموعة كبيرة من البرامج الجوارية المميزة، والتي استضاف فيها أبرز نجوم الفن المصري والعربي، ومن أبرز برامجه: " مفاتيح مفيد فوزي" الذي قدمه في العام 2014.

النهضة نيوز