التطورات الصحية للإعلامي مفيد فوزي

فن ومشاهير

حنان مفيد فوزي تكشف تطورات صحة والدها

12 كانون الثاني 2021 20:02

كشفت الإعلامية المصرية حنان مفيد فوزي، عن تطور الحالة الصحية لوالدها الإعلامي القدير مفيد فوزي، عقب إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، وصرحت مؤكدة لإحدى وسائل الإعلام المصرية، بأن والدها في طور التحسن وأنه بات بحال أفضل ولا يعاني إلا من السعال.

حنان مفيد فوزي

إذ قالت ابنة الإعلامي القدير في تصريح لصالح موقع اليوم السابع، أن والدها أصيب بـ عدوى الفيروس التاجي المسجد، منذ سبعة عشر يوما، وأنه تجاوز الأعراض ولم يتبقى سوى الكحة ( السعال).

وعن سبب اخفاء الخبر عن جمهور الإعلامي، أشارت حنان في تصريح آخر لموقع المصري اليوم، أنها خشيت على أبيها من مغالطات صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت:" والدي شفي الآن... وهو يخضع حاليا لفترة نقاهة بهدف أن يستجمع طاقته... مؤكدة أنه اجتاز الصعوبة في المرض... وانتهى الأمر على خير".

وتابعت متوجة بالشكر لجميع الأشخاص الذين يريدون الاطمئنان على صحة والدها، قائلة:" على رأسي جميع المحترمين الذين سألوا عن والدي... لكن السوشي ال ميديا... على قدر ما أنها قناة للتواصل على قدر ما لها وجوه سلبية... وأنا حاولت حماية والدي لا أكثر... وقد أصبح بحال أفضل".

هذا وكان الناقد السينمائي طارق الشناوي، هو من أعلن إصابة الإعلامي مفيد فوزي عبر منشور مقتضب، كتب فيه:" الأستاذ الكبير مفيد فوزي... إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين... الذي يهاجم أجمل ما فينا... الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن... وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري...".


وأضاف طارق الشناوي:" أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرئي... لا يقلد أحد ولا يستطيع أحد تقليده... ألف سلامة عليك أستاذنا... يقيني أنك إن شاء الله... ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دائما تبرع في سردها لنا".

هذا وقدم الإعلامي المصري مفيد فوزي خلال سنوات عمله، مجموعة كبيرة من البرامج الحوارية المميزة، والتي استضاف فيها أبرز نجوم الفن المصري والعربي، ومن أبرز برامجه: " مفاتيح مفيد فوزي" الذي قدمه في العام 2014.

النهضة نيوز