سنوب دوغ يعبر عن سعادته عن منح ترامب عفوا رئاسيا لصديقه مايكل هاريس

فن ومشاهير

سنوب دوغ يعبر عن سعادته عن منح ترامب عفوا رئاسيا لصديقه مايكل هاريس

20 كانون الثاني 2021 20:10

أرسل مغني الراب الأمريكي الشهير سنوب دوغ رسالة إلى الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب وإدارته بشأن منحه عفواً رئاسيا لصديقه والمؤسس المشارك لشركة Death Row Records مايكل هاريس، قائلاً: "أنا سعيد للغاية بما فعلوه".

وتم إبلاغ هاريس ليلة أمس الثلاثاء أنه سيطلق سراحه مبكرا من السجن بناء على أوامر ترامب، على الرغم من أن البيت الأبيض لم يعلن ذلك علنا بعد.

في حين تم إخبار مغني الراب الأسطوري والشهير بتدخينه للماريجوانا بهذا القرار يوم الأحد الماضي، والذي قال حينها أنه يريد مشاركة رسالة مع الرئيس المنتهية ولايته.

سنوب دوغ ودونالد ترامب

وقال سنوب دوغ في تصريحات لصحيفة نيويورك بوست: "هذا عمل رائع للرئيس وفريقه في طريقهم للخروج من البيت الأبيض. لقد قاموا ببعض العمل الرائع أثناء وجودهم هناك، وقاموا ببعض العمل الرائع في طريقهم للخروج منه. دعهم يعرفون أنني أحب ما فعلوه".

مضيفاً: "إنه لأمر مدهش ما يمكن أن يحققه عمل الله ليجعل الناس في الواقع يفهمون أن هناك إلها".

بالإضافة إلى ذلك، أشاد سنوب دوغ بترامب في مكالمة هاتفية مع دعاة الإصلاح أليس جونسون وويلدون أنجيلوس، الذين شاركوا التسجيل بعد أخذ إذن منه.

وتم عقد اجتماع عبر تقنية زوم حتى يتمكن جونسون من نقل الأخبار سنوب دوغ بأن هاريس، البالغ من العمر 59 عام، سيحصل على العفو الرئاسي بعد ثلاثة عقود في السجن بتهمة محاولة القتل والاتجار بالكوكايين، وكان من المقرر إطلاق سراحه في شهر يونيو من عام 2028.

والجدير بالذكر أن أليس جونسون، كان المتهم الأول بقضايا المخدرات الذي أطلق سراحه بأوامر ترامب بعد أن كان يواجه عقوبة بالسجن مدى الحياة، وذلك بعد ضغط من قبل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .

و قد أخبر جونسون سنوب دوغ في مكالمته عبر زوم: "لقد تلقيت للتو مكالمة من البيت الأبيض، سيتلقى هاريس عفوا رئاسياً، إنه عائد إلى المنزل يا أخي !"، ورد عليه سنوب دوغ قائلا : "الله جيد !"، بينما رد جونسون: "طوال الوقت ! طوال الوقت! طوال الوقت!".

بالإضافة إلى ذلك، قال أنجيلوس، الذي حصل على عفو رئاسي من ترامب في ديسمبر الماضي، أن هاريس تلقى وعدا بأنه حصل على العفو الرئاسي بينما يقضي عقوبته في مؤسسة لومبوك الفيدرالية الإصلاحية في كاليفورنيا. مضيفا أن هاريس أرسل له رسالة بالبريد الإلكتروني يقول فيها: "الحمد لله. الله عظيم، أشعر وكأن وزن العالم قد انزاح عن كتفي ".

تجدر الإشارة إلى أن جهود سنوب دوغ على الرغم من أنه كان منتقدا صريحا لترامب، وحتى أنه صنع مقطع فيديو يظهر فيها وهو يقوم بإطلاق النار على مهرج يرتدي زي الرئيس ترامب، ونجحت بالفعل وأتت ثمارها أخيراً.

في حين نسب أنجيلوس الفضل في إطلاق سراح هاريس الوشيك قبل أكثر من سبع سنوات من موعده في 13 يونيو 2028 إلى ابنة ترامب الأولى إيفانكا ترامب.

وقال: "يعود الفضل في هذا الإنجاز بالمقام الأول إلى إيفانكا ترامب، لأن إيفانكا ترامب لن تقبل بالرفض. فهي فعلت هذا لأجل أليس جونسون، هذا فوز كبير للهيب هوب".

المصدر: صحيفة نيويورك بوست