ريهام عبد الغفور تظهر برفقة زوجها على العلن

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تحتفل بالظهور الإعلامي الأول لزوجها شريف الشوبكي

21 كانون الثاني 2021 13:16

أعربت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن سعادتها الكبيرة وغبطتها لقبول زوجها السيد شريف الشوبكي الحلول برفقتها ضيفا على برنامج في الدوبليكس الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة قناة ON TV، والذي يعرض مساء كل يوم جمعة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة قبل منتصف الليل.



ريهام عبد الغفور

إذ نشرت ريهام مجموعة من الـ صور التي جمعتها بزوجها في كواليس البرنامج، وعقبت عليها بالقول:" لأول مرة زوجي يوافق على المجيء معي على شيء يُصور... لا وكمان يبقى قدام الكاميرا... استنونا يوم الجمعة مع أبلة فاهيتا... على ON TV... الساعة 11".


متابعو الفنانة المصرية تفاعلوا مع حماسها الشديد وسعادتها الكبيرة، وانهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية، ومن بينها:" حلاوتكم"، و" قمر"، و" حلوين شبه بعض سبحان الله"، بينما علقت مواطنتها الفنانة حنان مطاوع بالقول:" قمر يا ريكو... يا رب يحميكم يا حبيبتي"، و" لا يا ريكو... عينه من الأبلة أصلها قادرة ومفترية".


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا، وقصة الحكاية من تأليف أيمن جمال وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولتها كل من:" مصطفى درويش، سناء يوسف، رضوة جودة، ناديا رشاد، محمد الصاوي، عصام السقا، محمد علي رزق، إبراهيم السمان".

هذا وتتحضر النجمة المصرية حاليا لخوض بطولة مسلسل قصر النيل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، والذي تشارك فيه إلى جانب مواطنتها الفنانة دينا الشربيني، وكل من:" مجدي صلاح، صبري فواز، محمد حاتم، محمد محمود عبد العزيز، أحمد خالد صالح، نبيل عيسى" وغيرهم من النجوم.