رابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان.. موعد عرض المسلسل التركي والقنوات الناقلة له

21 كانون الثاني 2021 18:45

يعتبر المسلسل التركي قيامة عثمان أو ما يعرف أيضا بـ المؤسس عثمان من المسلسلات الدرامية الناجحة، ذات المتابعة الجماهيرية الواسعة ولاسيما في وطننا العربي، لذا سيحرص موقع النهضة نيوز على توفير المعلومات الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان.



• قيامة عثمان

عرضت مساء يوم أمس الأربعاء الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان، حيث أن حلقات العمل التركي التاريخي تعرض على شكل حلقة أسبوعية.

• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تطرح قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه سنقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 42 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا

هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة وبدقة عالية



قصة وأبطال مسلسل قيامة عثمان

يحاكي العمل قصة تأسيس الدولة العثمانية، وهو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل، ويخوض بطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز.

والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن يستمر لسبعة مواسم على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي لم يتجاوز عدد أجزائه الخمسة.

• تردد قناة ATV التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 42 مسلسل قيامة عثمان اضغط هنا



من جهة أخرى، يستقطب مسلسل نهضة السلاجقة حاليا أنظار المشاهدين العرب، والذي يعرض أسبوعيا عبر موقع قصة عشق وقناتي الفجر الجزائرية و TRT 1 التركية.

وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة ومواعيد عرضه

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم السبت من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

• نقدم لكم هنا تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة الحلقة 18 من نهضة السلاجقة اضغط هنا