موعد عرض الحلقة 111 من المؤسس عثمان مترجمة

منوعات

الموسم الرابع.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 111 مترجمة على هذه القنوات وموقع نور بلاي

4 كانون الثاني 2023 11:08

تشهد نِسب متابعة الملحمة التاريخية التركية Kuruluş Osman ارتفاعاً لافتاً كل أسبوع، لما يشهده العمل من أحداث مشوقة وتفاصيل دقيقة تحاكي واقع حال مؤسس الإمبراطورية العثمانية وكيفية مواجهته للمكائد والدسائس المشغولة للإطاحة به وإيقاف تقدمه من أعدائه المغول وبعض المقربين منه.

نقدم لمحبي مسلسل المؤسس عثمان في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 111 من الموسم الرابع مترجمة، بدءاً من موعد عرض وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة العمل على موقع نور بلاي.

المؤسس عثمان Kuruluş Osman 111

يندرج مسلسل المؤسس عثمان في فئة الأعمال التاريخية، ويعد من أضخم إنتاجات الدراما التركية، حيث تتناول سيرته قصة الغازي عثمان بن أرطغرل ومعاركه ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب وضعف الدولة وخيانات المقربين منه.


موعد عرض المؤسس عثمان 111

تطرح قناة atv التركية مساء اليوم الأربعاء الحلقة الجديدة من العمل، عند تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

وتبث قناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم غدٍّ الخميس عند تمام الساعة الثامنة والنصف بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بـ توقيت مصر، ومن ثم تعيد عرضها في اليوم التالي عند تمام الساعة الثانية مساءً.

وتنقل قناة مصر 2 الحلقة 111 من المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية، هند تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تُعيد عرضها في اليوم التالي، عند تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم تذيعها مرة جديدة عند الخامسة مساءً، وتعود وتطرحها مرة أخرى القناة عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

وتعرض قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت السعودية وتركيا والسابعة بـ توقيت مصر.

المؤسس عثمان 111 مترجمة على نور بلاي

وحصل موقع نور بلاي المتخصص بـ ترجمة الأعمال التركية الجماهيرية على حقوق حصرية، تخوله عرض حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان مترجمة، لذا إن كنتم تودون متابعة العمل، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه، علماً بـ أن نور بلاي يعيد طرح الحلقة الأسبوعية الجديدة مترجمة بـ الكامل للغة العربية، بعد ساعات من عرضها على شاشة قناة ATV التركية.


تردد القنوات الناقلة لـ المؤسس عثمان 111

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المؤسس عثمان 111 مترجمة على نور بلاي

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

شاهد حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان مترجمة على نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز