بدور البراهيم في مرمى هجوم فوز العتيبي

فن ومشاهير

فوز العتيبي في رد ناري على بدور البراهيم

22 كانون الثاني 2021 12:13

هاجمت المدونة السعودية فوز العتيبي مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم، وخرجت برفقة زوجها الذي سمع صوته، دون أن يظهر، في شريط فيديو مطول، بررت فيه فوز العتيبي سبب هجوم بدور البراهيم عليها وذلك بحسب وجهة نظرها، قبل أن تنعتها ببعض الألفاظ وتعايرها بـ زواجها السابق.



فوز العتيبي

إذ قالت فوز:" أبشع شيء ممكن يصير في يومك... هو أن يشير لك البعض على واحدة مشهورة... اشتهرت من مساج حار وخيالات جنسية منحرفة... والآن أتت لتكمل خيالاتها عندي... إنسانة مع زوجها في بانيو... وقامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية... أتعلمون ما الذي يرفع الضغط... استشرافها".

وتابعت:" استشرفت في السابق على هند القحطاني... وتلاسنت معها... فعلت أشياء كثيرة... تخيلوا الكذب إلى أين وصل... تزوجت وتطلقت من أجل الشهرة... هي تقول ما تريد شهرة... يا ابنتي أنت انفصلتِ وتركتي زوجك من أجل الشهرة... هذه لن تتركني إلى أن تتزوج... هكذا هي... هاجمت هند القحطاني وبقيت تهاجمها إلى حين تزوجت... وأتى رجل فكنا منها أخذها حتى منعها من التصوير... والآن تطلقت...".


وأضافت:" والآن خرجت وقالت تستلمني... بـ الله إذا هنالك أحد يتزوجها أنا أتكفل بالمهر... لكن أريد من يشم مفارق رأسها ويخلصني منها...".

هذا وقد عقبت المدونة السعودية على من انتقد زوجها أحمد، معربة عن أن مشكلتهم فقط هي أنه منفتح ويحترم المرأة، وأن من يصفه بألفاظ غير لائقة، هم من يؤيدون فكرة استبعاد المرأة.

وأتى كلام فوز العتيبي، ردا على مواطنتها بدور البراهيم التي هاجمتها يوم أمس، منتقدة ظهورها الأخير برفقة زوجها داخل حوض الاستحمام، قبل أن تدعو النشطاء والشركات إلى عدم دعم الأولى ومتابعتها والإعلان عندها، بهدف عدم انتشار منشوراتها وما تفعله خوفا من تأثر الفتيات والشبان بها وبزوجها.