ميرهان حسين تعلق حول تشبيهها بـ كيم كارداشيان: هذا الأمر لا يزعجني

فن ومشاهير

ميرهان حسين عن تشبيهها بـ كيم كارداشيان: بس أنا طبيعي

22 كانون الثاني 2021 18:29

حلت الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين ضيفة على برنامج " ليلية الخميس" المعروض عبر شاشة قناة MBC مصر، وخلال الحلقة تطرقت النجمة الشابة للحديث عن أعمالها الفنية وجديدها في عالم التمثيل وبعض المواضيع الخاصة والعامة، إلا أن اللافت في الحلقة هو تعليق ميرهان على تشبيه البعض لها بـ نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كيم كارداشيان.



ميرهان حسين

إذ ردت على سؤال وجه لها من قبل مقدمة البرنامج حول قول البعض بأنها تشبه النجمة العالمية، حيث يلقبها البعض بـ " كيم كارداشيان الغلابة".

لعلق النجمة المصرية ضاحكة بالقول:" أنا مش عارفة أفرح ولا أزعل... لا في الحقيقة هذا الأمر لا يزعجني... كنت أتضايق عند تشبيهي بأحد... وأقول لا... ولكن مع تشبيهي بـ كيم... الموضوع مختلف..."، لتختتم تعليقها ضاحكة بالقول:" بس أنا طبيعي".


وعليه تصدر اسم ميرهان حسين مؤشرات البحث في غوغل، نظرا إلى جماهيرية الفنانة الشابة و خفة ظلها الكبيرة وعفويتها، وهو ما يجعلها تتربع على عرش قائمة عمليات البحث بين الفينة والأخرى.

هذا وقد تنافست الفنانة المصرية الشابة في دراما شهر رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " رجالة البيت" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أكرم حسني وأحمد فهمي".

كما خاضت ميرهان حسين بطولة حكاية " إكدب عليا شوية" من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض العام الماضي 2020، وذلك إلى جانب الفنان مراد مكرم ومجموعة من ألمع نجوم الفن والدراما المصرية.