أحمد الفيشاوي يكشف سرا عن هيفاء وهبي ويوضح مقصده من نمبر 2

فن ومشاهير

فيديو.. أحمد الفيشاوي يكشف سرا عن هيفاء وهبي ويوضح مقصده من نمبر 2

22 كانون الثاني 2021 20:14

حل الفنان المصري أحمد الفيشاوي، مساء يوم أمس، ضيفا على برنامج ليلة الخميس المعروض على شاشة قناة MBC مصر، وخلال الحلقة تطرق النجم المصري للحديث عن علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وعمق معرفته بها، إضافة إلى حديثه عن أغنية نمبر 2 الخاصة به.



أحمد الفيشاوي

إذ قال بأن علاقته بالفنانة هيفاء وهبي ليست بحديثة وإنما يعرفها منذ زمن، وعن تعاونهما في فيلم أشباح أوروبا، كشف النجم المصري سرا عن النجمة اللبنانية.

مشيرا إلى أنه لاحظ خلال عملهما معا أنها لا تنظر في المرآة عقب الانتهاء من تصوير فترات عمل طويلة، تتجاوز الست ساعات، مؤكدا أن وهبي تركز بشكل كبير على العمل وأدائها التمثيلي، ولا تشكو من التعب أو الإرهاق حتى وإن كانت تشعر بذلك.


هذا ومن المنتظر طرح فيلم أشباح أوروبا للعرض خلال الفترة المقبلة، والعمل السينمائي من كتابة أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، وشارك في بطولته إلى جانب الفيشاوي ووهبي نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أروى جودة، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر".

وبالعودة إلى الفنان أحمد الفيشاوي، تطرق النجم الشهير للحديث عن أغنيته الغنائية نمبر 2 المنتظر طرحها على هيئة الفيديو كليب، والتي ينتقد فيها مواطنه الفنان محمد رمضان بأسلوب الراب.

وصرح بأن مفهوم النمبر 1 في عالم الفن لا يتخطى المواسم ولا يندرج تحت إطار الاستمرارية، قبل أن يؤكد على أن كلمات أغنيته ناقدة وساخرة، وتوضح بأن الشخص الذي يحمل رقم اثنان أيضا مرغوب من قبل الناس وله جماهيرية.


من جهة أخرى، ، يصور الفنان أحمد الفيشاوي مشاهده في بطولة فيلم" 30 مارس " إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم: " دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد" و العمل من تأليف حميد المدني، و من إخراج أحمد خالد موسى.

هذا وقد انتهى مؤخرا بتصوير مشاهده في فيلم " قمر 14 "، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس و خالد أنور، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد مالك "، و العمل من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج و التوزيع الفني.