ميلان في مواجهة مثيرة وقوية ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي الممتاز

رياضة

ميلان في مواجهة مثيرة وقوية ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي الممتاز

23 كانون الثاني 2021 08:13

يستضيف استاد السان سيرو المباراة المرتقبة والقوية بين نادي ميلان الإيطالي وضيفه نادي أتلانتا ضمن منافسات الجولة ال 19 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

حيث يطمح ميلان لتقديم مباراة قوية أمام أتالانتا، لتحقيق فوز ثمين يعزز صدارته للدوري الإيطالي، حيث انفرد الروسونيرى بصدارة الكالتشيو دون منازع منذ بداية الموسم.

ويدخل ميلان، مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد تلقيه دفعة قوية باستعادة الثلاثي "البوسني رادي كرونيتش، الكرواتي أنتي ريبيتش، والفرنسي ثيو هيرنانديز"، بعد تأكد تعافيهم من فيروس كورونا أول أمس الخميس.   

                   نادي ميلان

ومن المتوقع أيضا أن يظهر في مباراة اليوم للمرة الأولى النجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش المنضم حديثا لصفوف ميلان، قادما من الدحيل القطرى.

على الجانب الأخر سيحاول أتالانتا بذل كل طاقته لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، والخروج من المباراة بأقل الخسائر أمام خصم قوى للغاية.    

                        نادي أتلانتا

ويفتقد أتالانتا في مباراة اليوم كل من أليسيو رومانيولى للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بسبب الإصابة.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر إنتر ميلان، بينما يحتل اتالانتا المركز السادس برصيد 33 نقطة

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1 .

النهضة نيوز _ بيروت