أسيل عمران تكشف أسباب ابتعادها عن عالم الغناء

فن ومشاهير

أسيل عمران تتحدث عن أسباب ابتعادها عن عالم العناء

24 كانون الثاني 2021 19:35

صرحت الفنانة السعودية أسيل عمران عن الأسباب التي دفعت بها إلى الابتعاد عن الساحة الغنائية، وذلك على الرغم من دخولها عالم الفن من خلال الغناء والمشاركة ببرنامج نجم الخليج في العام 2006.



أسيل عمران

وكشفت في حوار مع العربية نت، أن سبب تركيزها على التمثيل حاليا وابتعادها عن الساحة الغنائية هو الاختلاف الكبير الذي طغى على الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، حيث أصبح التركيز على أغانٍ معينة.

إذ قالت:" أنا حقا أب الغناء وبداياتي كانت عن طريقه... ولقد وقعت منذ أكثر من خمسة عشر عاما عقدا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات... وقد قدمنا أعمالا جيدة... ثم شركة بلاتينيوم ريكوردز...".


وتابعت:" ولكن طريقة وظروف الغناء أصبحت مختلفة عن السابق وأصبح التركيز على أغان معينة... وهذا لم يعد تناسب معي... ولذلك اتجهت إلى التمثيل وبدأت أشعر بأنني أحبه... وأتمنى التواجد فيه بشكل كبير... ولكن هذا لا يمنع أن أقدم أي عمل غنائي من الممكن أن يقدمني بشكل جيد".


من جهة أخرى، حضرت الفنانة السعودية أسيل عمران في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " مخرج 7" وهو من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، وخاض بطولته إلى جانب عمران نخبة من النجوم، نذكر منهم:" ناصر القصبي، إلهام علي، ريماس منصور، هبة الحسين، خالد فراج" وغيرهم من النجوم.

و مسلسل " إجازة" تأليف سلام كسيري و إخراج محمد لطفي، والعمل من بطولة كل من:" تركي اليوسف، مروة محمد، رهف شقير، أحمد شعيب" وغيرهم.