أسيل عمران تتحدث عن تامر حسني و تكشف أجدد أعمالها الفنية

فن ومشاهير

أسيل عمران تحسم الجدل حول تعاونها مع الفنان تامر حسني

1 تشرين الثاني 2020 11:03

نفت الفنانة السعودية أسيل عمران كل الشائعات التي تحدثت عن استبدال صناع الفيلم السينمائي الذي سيجمعها بـ الفنان المصري تامر حسني ، شخصيتها في العمل المنتظر بشخصية أخرى أو الاستغناء عنها لصالح ممثلة بديلة ، و أتى هذا في تصريح لـ الفنانة أسيل عمران مع صحيفة العين الإخبارية .


أسيل عمران :


إذ قالت موضحة حقيقة الجدل الدائر حول تعاونها مع تامر حسني : " الفيلم السينمائي الذي سيجمعني معه ، مجرد فكرة لم تترجم لواقع ملموس ، و ليس صحيحاً استبدالي بممثلة أخرى في فيلمه الأخير ، فأنا بانتظار عمل مناسب يجمعنا سوياً ، و يسعدني الوقوف أمامه و الغناء معه ، فهو فنان ذكي و لديه قاعدة جماهيرية واسعة " .

أما عن الأسباب التي دفعت بها لمهاجمة الفنان المصري رامز جلال ، فتحدثت النجمة السعودية الشابة عن رفضها وشجبها لإهانة أية فنان ، لا سيما من تقدمت بهم سنين العمر ، منوهة إلى أن الفنان كـ سائر البشر و لديه التزامات عديدة ، و إن قصد برنامج المقالب فهو بسبب الأجر ، و هذا ليس مبرراً لإهانته .


و استطردت قائلة : " إن تقاضى الفنان مبلغ مالي مقابل الظهور في برنامج رامز جلال ، فمن الإنسانية مراعاة قيمته و عمره ، و تجنب إهانته ، هذا سبب خلافي مع الفنان المصري ، فأنا لا أستطيع الضحك على فنان بعمر والدي ، وهو يتعرض لمقلب مرعب ".

و حول أصعب موقف اعترض طريقها ، و لا تستطيع نسيان تفاصيله ، أشارت الفنانة السعودية إلى أنها مرت بالعديد من المواقف المؤلمة ، و لكنها جعلت منها امرأة أقوى و استخلصت منها دروساً كثيرة ، حيث أصبحت تواجه شتى الظروف بقوة .

أما عن أحدث مشاريعها العملية الفنية ، فقد أكدت أنها تتحضر لإنجاز دورها في عمل درامي جديد ، مبينة أن التصوير سيبدأ خلال الأيام المقبلة ، دون أن تفصح عن دورها في العمل ، إذ قالت  : " بعد أيام قليلة ، سأبدأ بـ تصوير عمل مؤلف من عشر حلقات وذلك في بيروت ، والعمل يضم ثلة كبيرة من نجوم الفن في العالم العربي ".



النهضة نيوز