منوعات

افتتاح أول بار جليدي في وايومنغ

25 كانون الثاني 2021 12:51

تحتوي أبرد مدينة في وايومنغ الآن على أبرد شيء جديد: بار الجليد الوحيد في أمريكا.

تم بناء البار الجليدي في مزرعة جاكسون فورك بتوجيه من مالك المزرعة جو ريكيتس، الذي رأى هياكل جليدية في رحلاته وأراد دائماً إنشاء واحدة في مزرعة البايسون الخاصة به. 

الجزء الخارجي من هيكل الثلج والجليد لا يوصف، ويمتزج مع المباني الخارجية للمزارع الصغيرة، وبمجرد أن يسحب الزائرون مقبض الباب بقرن البايسون ويدخلون، تصيبهم الدهشة، تشكل كتل الجليد المتلألئة بار خدمة وطاولات كوكتيل وأرائك، أما المقاعد فهي مغطاة بجلود الأيائل مع مساند للذراع من فرو الذئب.

تم إنشاء البار بواسطة ماري غيبونز، التي عملت في الفندق الجليدي على الدائرة القطبية الشمالية في السويد وألّفت كتاباً لطاولة القهوة حول هذا الموضوع، ويجمع الجزء الداخلي من البار الجليدي بين إضاءة الليد باللون الأزرق والأبيض مع نحوتات معقدة، وجلبت غيبونز فريق التصميم والبناء الخاص بها، واستأجروا عمال مزرعة وطاقم محلي لحرث الثلوج وتجميعها وإقامة المبنى بخمس دعامات خشبية وكتل ثلجية والعديد من أطنان ألواح الجليد التي يتم نقلها بالشاحنات من ايداهو ومونتانا.

وفي مرحلة ما خلال فترة البناء التي استمرت ثلاثة أسابيع، عندما أزال الفريق قوالب الخشب الرقائقي من الثلج المعبأ وكشف عن قطع من القش والتبن وفطائر البيسون، أصيبت غيبونز بالإحباط قليلاً.

وقالت: "لقد اخترنا كل التبن من هناك"، وهي الآن قادرة على الضحك على ذلك، ثم قاموا بتلميع الجدران وتغطيتها بمزيج من الثلج والجليد.

يقع بوندورانت على ارتفاع حوالي 2000 متر، أعلى بـ 150 متر من جاكسون، وهو أبرد مكان في وايومنغ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة المنخفضة في شهر كانون الثاني 5 درجات تحت الصفر.