منوعات

شركة افتراضية تقدم الطعام المكسيكي المعتمد بالكامل على اللحوم النباتية

25 كانون الثاني 2021 13:46

يُعد فيجي تاكيريا مفهوم افتراضي جديد من مشاوي فيجي، وتم إطلاقه هذا الأسبوع، وهو أول مطعم مكسيكي وطني يقدم جميع الأطعمة النباتية والصديقة للكوكب للتسليم فقط، تتميز تاكيريا الافتراضية بقائمة مبتكرة بالشراكة مع الشركة الرائدة في مجال النباتات "أكثر من اللحم" بيوند ميت وتقدم مجموعة من سندويشات التاكو والبوريتو والناتشوز، المصنوعة بالكامل بدون منتجات حيوانية.

تقول التحية على موقع فيجي تاكيريا: "تعرف على أحدث عضو في عائلة تاكيريا، طبق نباتي يوفر طعاماً مكسيكياً رائعاً وواعياً من مطابخنا إلى منزلك مباشرة". 

يتناول المفهوم الجديد الطلب المتزايد من المستهلكين على الخيارات المعتمدة على النباتات والتفضيل الحالي للتسليم المريح بدون تلامس بسبب انتشار جائحة كورونا المستمر.

وقال بيلان، الشريك المؤسس لشركة مشاوي فيجي أنه في حين أن المزيد من الأمريكيين يدركون الآن كيف يعيشون ويأكلون ويهتمون بالكوكب، هناك نقص في العروض المكسيكية المخصصة من النباتات، "نظراً لأن المطاعم في جميع أنحاء البلاد لا تزال مغلقة أو تعمل بسعة جلوس مخفضة بشكل كبير لأسباب تتعلق بالسلامة، فقد انتهزت مشاوي فيجي الفرصة لاستكشاف طرق بديلة للوصول إلى هؤلاء عن طريق الطعام الواعي.