دانييلا رحمة تتحدث عن قصة حبها وتكشف سبب خوفها من الظلام لـ معتصم النهار

فن ومشاهير

دانييلا رحمة تتحدث عن قصة حبها وتكشف سبب خوفها من الظلام لـ معتصم النهار

25 كانون الثاني 2021 14:01

كشفت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعض التفاصيل عن نفسها وذلك خلال حوارها مع زميلها الفنان معتصم النهار، أثناء تواجدهما في الحلقة الأولى من برنامج بصراحة مع المذاع عبر شاشة قناة MBC 1، والتي عرضت مساء يوم أمس الأحد.



دانييلا رحمة ومعتصم النهار

وخلال الحلقة كشف النجم السوري خوف زميلته من الظلمة، مستذكرا لحظة انقطاع الكهرباء خلال تصويرهم أحد مشاهدهم في مسلسل DNA، ودخولها في حالة من الهلع والخوف والصراخ قبل عودة التيار الكهربائي.

متوجها إليها عن السبب وراء هذا الخوف، لتجيب:" فعلا أخاف من الظلام... بعض أصدقائي يسخرون مني بسبب هذا الأمر ويطفئون الضوء ويضعون موسيقى لترعبني كما يصدرون بعض الأصوات أحيانا للسخرية مني...".

وتابعت:" أجل أنا لا أطيق هذا الأمر... وأخاف من المجهول ومن أن لا أستطيع رؤية ما يحدث حولي... أو أن يقترب مني شيء لا أميز ماهيته..."، مضيفة:" أنا من الأشخاص الذين يفكرون كثيرا...".


أما عن الحب في حياة دانييلا رحمة، فقد توجه لها معتصم النهار بسؤال حول إن كانت تعيش قصة حب وإن كانت تعتبر هذه القصة هي حبها الأول وعن مواصفات الرجل الذي من الممكن أن يجذبها.

لتعلق:" دائما أقول لنفسي في حال انتهت العلاقة السابقة... فهذا يعني بأنها لم تكن قصة حب حقيقية... فـ الحب الحقيقي بالنسبة لي يجب أن يستكمل".

وعن المواصفات التي من الممكن أن تجذبها للرجل، عقبّت:" الكاريزما والشخصية... العقل... الفهم والذكاء... أن يعرف كيف يتحدث إلى المرأة...".

هذا وقد خاضت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان معتصم النهار مؤخرا بطولة مسلسل DNA، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وهو كتابة ريم حنا ومن إخراج المثنى صبح.