الفنانة شيماء سبت تعلق على أنباء زواجها من الفنان محمد سعد

فن ومشاهير

الفنانة شيماء سبت تعلق على أنباء زواجها من الفنان محمد سعد

25 كانون الثاني 2021 18:18

نفت الفنانة البحرينية شيماء سبت الأخبار المتداولة حول زواجها من الفنان المصري محمد سعد، الذي اشتهر بشخصية اللمبي، عقب تداول النشطاء صورة تجمع بين شيماء سبت والفنان المصري كُتب عليها:" زوجة محمد سعد تشبه ممثلة بحرينية".


شيماء سبت ومحمد سعد

فما كان من الفنانة البحرينية إلا أن أعادت نشر الصورة عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علقت عليها بالقول:" اليوم كثيرا وصلتني هذه الصورة من عدة أشخاص ومواقع مشهورة... أنا ما أعرف من الذي كاتب أو ناشر بالنت... إنه هذه زوجة النجم المصري محمد سعد...".

وأضافت شيماء:" وإلي أنا معجبة فيه جدا..."، وتابعت:" هذه صورتي أنا فعلا معه في مهرجان دبي السينمائي سنة 2013... وكانت للذكرى وعزيزة عليّ... فقط للتوضيح".


هذا وقد أعلنت الفنانة البحرينية مؤخرا شفائها من عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام قليلة من تشخيص إصابتها به والتزامها بـ الحجر المنزلي.

أما على الصعيد الفني، فقد كان آخر أعمال الفنانة البحرينية شيماء سبت مسلسل " كحل أبيض " وهو من تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: العنود سعود، تركي اليوسف، جورج قبيلي، طارق النفيسي، فارس الخالدي " وغيرهم.


ومسلسل " كنا أمس " تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم " ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، محمد العلوي، أبرار سبت، دانة آل سالم" وغيرهم.