هند البلوشي تهدد باللجوء إلى القضاء

فن ومشاهير

هند البلوشي تكشف سر الصورة السوداء وتهدد باللجوء إلى القضاء

26 كانون الثاني 2021 12:03

خرجت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن صمتها إزاء التكهنات التي ضجت في وسائل التواصل الاجتماعي حول وضعها صورة سوداء على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي تزامنت مع حرب الردود التي دارت بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنان العراقي علي يوسف.



هند البلوشي

ورفضت النجمة الكويتية كل الأقاويل التي انتشرت على خلفية نشرها الصورة والتي ربطت بينها وبين حرب الردود الذي نشبت بين العيدان ويوسف.

إذ قالت:" عندما نشرت الصورة السوداء كنت أريد دراسة شيء ما... ووصلت إليه وتأكدت بأنني أشغل بال الكثيرين... الذين يتناولون بتحليلاتهم منشوراتي... أي شيء يخص حياتي شأني الخاص... عندما أقول أي شيء لأنني أريد قوله... لا أحد يتداول كلام ويقول عن لساني أو يزج بـ اسمي ووضعي الشخصي وسمعتي لهدف شخصي... ولا يستخدم كلام قلته ويحوره...".

وأضافت:" لدي قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق بغض النظر عن أي شيء حدث خلال الفترة الماضية... أنا بنيت هذا الجمهور ثمانية عشر عاما وليس عندي الاستعداد أخسر جمهوري من أجل أي إنسان أو إنسانة... أي شيء يقال لست مسؤولة عنه... كل شخص يمثل نفسه فقط".


واستطردت هند البلوشي، قائلة:" بعض الأشخاص استغلوا موضوع حدث منذ أسبوعين وأصبح رائج لصالحهم... لكي يصبحوا مشهورين ولديهم متابعين... هذا تسلق لا أكثر... لن أسمح لأي شخص باستغلال سمعتي وعرضي ليكون عرضة للرأي العام... ولمصلحته الشخصية... سوف ألجأ للقضاء".

هذا وقد أشار بعض المتابعين في تعليقاتهم إلى أن الفنانة الكويتية تقصد في تهديدها مواطنتها الإعلامية الكويتية التي بدأت بنشر صور وفيديوهات خاصة لابنة الفنان علي يوسف من زوجته الأولى زهراء عقب انتشار أخبار حول زواجه من هند، قبل أن تدخل معه بحرب ردود مبهمة مستعينين بـ صور لدمى كانت أبطالا لبرامج أطفال شهيرة.

هذا وقد أعلن المدون السعودي ريان جيلر خبر زواج هند البلوشي من علي يوسف في فيديو قصير، خرج به على الجمهور عبر حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، تمنى فيه للثنائي دوام المحبة والاستقرار قبل أن يهديهما أغنية رومانسية خاصة وباقة من الورود.