هنادي مهنا مطلوبة على غوغل بعدما كشفت أسرار علاقتها بـ أحمد خالد صالح

فن ومشاهير

هنادي مهنا كشفت تفاصيل علاقتها بـ أحمد خالد صالح وتصدرت غوغل

26 كانون الثاني 2021 12:13

حلّ النجمين هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح ضيفين على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويعرض على شاشة قناة DMC، وخلال الحلقة تحدثت هنادي مهنا وزوجها عن قصة حبهما وبعض التفاصيل الخاصة من علاقتهما.



هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

إذ صرحت الفنانة الشابة بداية أن تفاصيل كثيرة تجمعها بـ أحمد وعندما كانوا في مرحلة التعارف تحدثوا في إحدى المرات لمدة أربع ساعات وبعد ذلك، تأكدت بأنه الشخص المنشود والذي لن تمل من الحديث معه.

وعن أحد المواقف الطريفة التي جمعت بينهما، روت هنادي قائلة:" في مرة من المرات التهبت عيني... فتواصلت مع أحمد وأخبرته فقال لي ضعي بها عسلا أبيض... ففعلت وتألمت كثيرا... ولكنه بقيّ يتواصل معي وكأنه طبيب وأخذ يطمئن عليّ وأنا كنت سعيدة جداً... كانت المرة الأولى التي أشعر فيها بشيء اتجاهه".

وتابعت:" أول مرة اعترفت فيها بحبي لـ أحمد كانت عبر واتس اب... قلت له بحبك... وبعدما قلتها لم نتوقف عندها بل تابعنا حديثنا في أمور مختلفة".


وحول الحضور في حفل زفافهما، قال أحمد وهنادي أنهم تفاجئوا بالعديد من الأشخاص الذين لا يعرفون هويتهم، وأن البعض حضر انطلاقا من حبهم لهما.

أما عن مجال الفن، أوضحت الفنانة الشابة أنها لم تكن تريد التمثيل بل على العكس تماما كانت تريد الغناء فقط، نظرا إلى حبها الكبير له، وعليه قدمت في برنامج The Voice وقُبلت في البرنامج من بين خمسمائة ألف شخص، إلا أن آخر امتحان لها في البرنامج صادف مع تاريخ آخر امتحان لها في الجامعة ولذا لم تستطع الالتحاق بالبرنامج.

من جهة أخرى، خاض الفنان أحمد خالد صالح مؤخرا بطولة مسلسل" أنصاف مجانين" إلى جانب كل من:" أسماء جلال، ديانا هشام، محسن صبري" وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج عمر رشدي.

أما الفنانة هنادي مهنا فقد حضرت مؤخرا في مسلسل " خيط حرير" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيكولا معوض، سوسن بدر، مي سليم، ولاء الشريف، أحمد صيام، حنان سليمان، يوسف عثمان و ممدوح الشناوي.