كاني ويست يعود إلى لوس أنجلوس بعد انفصاله عن كيم كاردشيان

فن ومشاهير

كاني ويست يعود إلى لوس أنجلوس بعد انفصاله عن كيم كاردشيان

26 كانون الثاني 2021 13:20

شوهد مغني الراب الأمريكي كاني ويست لأول مرة منذ انتشار خبر انفصاله عن زوجته ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث تم تصوير مغني الراب كاني ويست البالغ من العمر 43 عاما وهو يصل يوم الأحد على متن طائرة خاصة إلى مطار فان نويس في لوس أنجلوس من مزرعته في منطقة كودي، حيث كان يقضي أغلب وقته.

ورافق كاني ويست، الذي بدا جاداً أثناء نزوله من الطائرة، أعضاء من فريقه، وكان يرتدي زوجا من أحذية Yeezy Foam Runners الرياضية الشهيرة أثناء رحلته، بالإضافة إلى سروال جلدي متهالك وكنزة ذات لون خردلي.


الجدير بالذكر أن مجلة PageSix كشفت بشكل حصري في وقت سابق من هذا الشهر أن كيم كارداشيان، البالغة من العمر 40 عام، وزوجها كاني ويست كانا يتجهان نحو الطلاق بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج.

كما وتم تمثيل كيم كارداشيان من قبل محامية الطلاق لورا واسر، حيث تأمل كيم كارداشيان في الوصول إلى تسوية قبل التقديم رسمياً إلى المحاكم حتى تتمكن هي وكاني ويست من العمل على جدولة تمويلهما وكيفية تقسيم ممتلكاتهما.

وعلى الرغم من أن برنامج "Keeping Up With the Kardashians" سينتهي في عام 2021 الجاري، إلا أن مصدراً قال سابقاً لمجلة PageSix أن مسلسلات تلفزيون الواقع ستصبح رائجة "بضجة"، خاصة مع استغلال مشاكل الزوجين كنقطة انطلاق رئيسية في الموسم الأخير من البرنامج.

وقال المصدر: "لقد صوروا كيم كارداشيان وهي تناقش مشاكل زواجها، ولكن كل شخص على اطلاع على الأمر لديه اتفاقية عدم إفشاء، لأن النهاية لن تعرض إلا في وقت لاحق في عام 2021".

بالإضافة إلى ذلك، قال مصدر منفصل لمجلة PageSix أن ويست موافق على الطلاق، مضيفاً: إنه يفهم أن جانب كيم كارداشيان يجب أن يدعي أنها سئمت منه. ففي الواقع، لقد سئم من المشاركة مع كارداشيان في برنامجها وطريقة حياتها منذ فترة طويلة. كما أنه لا يطيق والدتها، كريس جينر، التي تلوح في الأفق في جميع القرارات الكبيرة التي تتخذها معه".

والجدير بالذكر أنه يوجد لدى كل من كاني ويست وكيم كارداشيان أربعة أطفال، نورث البالغة من العمر 7 سنوات، وسانت البالغ من العمر 5 سنوات، وشيكاغو البالغة من العمر 3 سنوات، وبسالم البالغ من العمر سنة واحدة.

المصدر: مجلة PageSix