شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها من بعد الغياب

فن ومشاهير

في هذا الموعد.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها من بعد غياب

26 كانون الثاني 2021 19:39

تتحضر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للعودة إلى خشبة المسرح والالتقاء جمهورها في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال حفل جماهيري ضخم من المقرر أن تحييه بمشاركة الفنانة السورية أصالة نصري، ويعد هذا الحفل الأول الذي يجمع بين النجمتين الشهيرتين.



شيرين عبد الوهاب

إذ كشف شقيق الفنانة السورية أنس نصري عن موعد ومكان الحفل الجماهيري، وذلك في تصريح مقتضب لصالح برنامج ET بالعربي، أوضح فيه إلى أن حفل النجمتين سيكون على مسرح المجاز الواقع في إمارة الشارقة على أن تحييانه بـ تاريخ التاسع عشر من شهر شباط/ فبراير المقبل.

وتلتقي النجمة المصرية مع جمهورها في هذا الحفل بعد فترة من الغياب، بفعل انتشار رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد، حيث أن هذا الحفل يعد الأول لها بعد توسع رقعة الجائحة الفيروسية.

هذا وقد حضرت شيرين عبد الوهاب على مسرح المجاوز في وقت سابق من العام المنصرم في حفل جماهيري ضخم، جمعها بالفنان الإماراتي حسين الجسمي.

من جهة أخرى، طرحت الفنانة المصرية، الشهر الماضي أغنية جديدة تحت أشهر " أرض الجمال"، وذلك في إطار تشجيعها للسياحة من خلال الإضاءة على الأماكن السياحية في بلدها مصر.


و تعاونت في أغنية أرض الجمال بـ الكلمات مع أمير طعيمه، و بـ الألحان عمرو مصطفى، و بالتوزيع الموسيقي أمير و إيهاب سمير، و يقول مطلع الأغنية:

" مصر الحميلة بـ تناديك... و كل إيد ممدودة ليك... و يا رب الـ جاي يبقى خير وأمان... سحر الطبيعة هرم ونيل... و سهر وليل غير أي ليل... وعيون بـ تضحك ليك في كل مكان... بحر وسما سحر وخيال... على أرضنا أرض الجمال... و جمال هنا... ما خطر ش يوم على بال".

هذا وقد صرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرا، باستعدادها لإنجاز ميني ألبوم غنائي، وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، دون الكشف عن موعد طرحه أو عدد أغنياته.