الحلقة 43 مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 43 مترجمة وبدقة عالية

26 كانون الثاني 2021 19:57

يلقى مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف أيضا بـ اسم المؤسس عثمان نجاحا جماهيريا واسعا في تركيا وعالمنا العربي، حيث أن مسلسل قيامة عثمان المتداول في بعض الأحيان تحت اسم المؤسس عثمان يعد من أهم وأبرز الأعمال ذات المتابعة الجماهيرية الواسعة.


• قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

موقع النهضة نيوز سيقدم لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 43 من مسلسل قيامة عثمان، لتتمكنوا من متابعة الحلقة مساء يوم غد الأربعاء فور طرحها على موقع قصة عشق، إضافة إلى تردد قناة ATV الناقلة للعمل التاريخي التركي، الذي يعرض على شكل حلقة أسبوعية.

• قصة وأبطال مسلسل قيامة عثمان

يرصد العمل المراحل الأولى من تأسيس الدولة العثمانية، وهو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل، ويقوم ببطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز.

والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن يستمر لسبعة مواسم على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي لم يتجاوز عدد أجزائه الخمسة.


• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تطرح قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه سنقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 43 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا

هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 43 مترجمة وبـ جودة عالية.


مسلسل بعنوان بربروس barbarous

وفي السياق نفسه، انتشرت أواخر العام المنصرم 2020 أخبار حول بدء صناع الدراما التركية بـ إنجاز مسلسل تاريخي جديد يحمل اسمبربروس barbarous دون الكشف عن تفاصيله أومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

قبل أن تكشف بعض وسائل الإعلام أن العمل سيطرح للعرض أمام المشاهدين خلال العام الحالي 2021، لاسيما وأن عجلة عمليات تصويره، كانت قد انطلقت قبل مدة وجيزة، بمشاركة النجم التركي أنجين ألتان الذي لمع نجمه في مسلسل قيامة أرطغرل.

ملحوظة: موقع النهضة نيوز سيقدم لكم الروابط الخاصة بمشاهدة مسلسل بربروس barbarous، فور طرحه للعرض على الشاشات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية.