فانيسا براينت تحيي ذكرى رحيل زوجها كوبي براينت وابنتهما جيجي

فن ومشاهير

الأمر مازال يبدو غير حقيقي.. فانيسا براينت تحيي ذكرى رحيل زوجها كوبي براينت وابنتهما جيجي

27 كانون الثاني 2021 12:31

غاب عن عالمنا في السادس والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير من العام الماضي 2020، لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت وابنته جيانا المعروفة بـ اسم جيجي، وذلك في حادث تحطم الطائرة الخاصة التي كانت تقلهما إلى كاليفورنيا.



كوبي براينت وجيجي

وقد تلقت فانيسا براينت زوجة اللاعب الشهير الراحل، مساء يوم أمس الثلاثاء، الذي صادف الذكرى الأولى لرحيل زوجها وابنتها عن عالمنا، رسالة مؤثرة من إحدى صديقات ابنتها الراحلة.

قبل أن تنشرها عبر حسابها الرسمي على INSTAGRAM، معلقة عليها بالقول:" تلقيت اليوم هذه الرسالة الجميلة من واحدة من أفضل أصدقاء جي انا... أوبري أحبك... شكرا جزيلا لك على مشاركة بعض ذكرياتك الخاصة بـ جي ج ي معي.. والسماح لي بمشاركتها هنا على INSTAGRAM... أنا أقدر رسالتك... وجي جي تحبك جدا...".

وأضافت فانيسا:" أفتقد طفلتي كثيرا وكوبي أيضا... لن أفهم لماذا وكيف حدثت هذه المأساة لهؤلاء البشر الجميلين المذهلين واللطيفين... لايزال غير حقيقي... جيجي أحبك".


هذا وكانت أوبري صديقة الراحلة، قد قالت في رسالتها أنها مازالت تفكر حتى اللحظة بـ الفقيدة وتدعو لها، كما استذكرت بعض صفاتها ومميزاتها.

وقالت:" إنني أفكر بـ استمرار بـ طفلتك الجميلة... ابتسامتها وسلوكها يدفعان بي دائما لأن أكون شخصا أفضل... كانت مهذبة ولطيفة كثيرا... كما أنها كانت عنيدة ومتحمسة وتعرف ما تريده وحاربت من أجل الوصول إليه...".


وفي السياق نفسه، طالبت زوجة كوبي براينت وسائل الإعلام بعدم نشر أي صور لحطام الطائرة أو من موقع الحادث، وذلك عبر منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

جاء فيه:" إلى وسائل الإعلام من فضلكم احذروا عند نشر الصور التذكارية... نطلب منكم عدم مشاركة صور للحطام أو المروحية أو لمكان الحادث... لقد كان عاما صادما بحق... لديكم الكثير من المقاطع والصور التي لا ترتبط بتاريخ 26/1/2020... أرجوا أن تكون منشوراتكم ملائمة وأن تحترم خسارتنا... شكرا".