إيمان الغوري تفضح كواليس عدم مشاركتها في مسلسل روزنا

فن ومشاهير

إيمان الغوري عن عدم ظهورها في مسلسل روزنا: قالوا بأنني اعتذرت لكي لا يتكلفوا

27 كانون الثاني 2021 19:53

حلت الفنانة السورية المبتعدة عن الشاشة الفضية، إيمان الغوري ضيفة على برنامج " شوفي ما في"، وخلال حوارها مع مقدم البرنامج، تطرقت الفنانة إيمان الغوري إلى الحديث عن تفاصيل عدم ظهورها في مسلسل " روزنا" على الرغم من أدائها لجميع مشاهد دورها فيه.



إيمان الغوري

كما تطرقت النجمة السورية التي اشتهرت بــ دور خيرو في مسلسل " أحلام أبو الهنا"، للحديث عن الوقوف أمام الفنان بسام كوسا ولأسلوب تعامله مع شركائه النجوم أثناء التصوير.

وصرحت بالقول:" أبعدت عن مسلسل روزنا من قبل صناعه والقائمين عليه دون معرفة أسباب ذلك.... أنا قبلت بالدور الذي مُنح إليّ على الرغم من صغر حجمه لأنه لامس قلبي وشعرت به...".

واستطردت:" أنهيت تصوير مشاهدي وخرجت لأكتشف بعد ذلك أنهم تواصلوا مع غيري... وعندما تواصلت مع المخرج وسألت عن السبب... أجابني بأنه من المحتمل أن الدور لم يناسبني".


وتابعت:" يبدو أم ملامحي الخاصة لن تعطي التعب الذي تطلبه الشخصية.. أو من الممكن أن ليس هنالك تجانسا بالكتل"، وحول رأيها الشخصي بالمسلسل علقت الفنانة السورية:

" فاشل ولا يوجد أفشل منه... والسبب في ذلك هو الاستسهال... لا يوجد تحضير وهيبة"، أما عن تقاضيها أجرها المادي بعدما مثلت جميع مشاهدها في المسلسل، علقت:" أصدروا إشاعة بأنني اعتذرت لكي لا يتكلفوا".

وحول اجتماعها في مسلسل روزنا إلى جانب الفنان بسام كوسا والذي يعد الثاني لهما بعد عملهما سويا في مسلسل " باب الحديد"ـ عقبّت:" هنالك أناس تكبر الخسة برأسهم... أستاذ بسام ترينه في الحياة عادي... وفي العمل تكون أنياب الكون جميعها متجهة لك كـ شريك في المشهد".

هذا وقد غابت الفنانة إيمان الغوري عن عالم التمثيل في العام 2001، وذلك بعد أربع سنوات من عرض مسلسل " أحلام أبو الهنا"، قبل أن تعود إلى الساحة الفنية في العام 2012 عبر المشاركة في مسلسل " جذور تبقى خضراء".

ليعرض عليها فيما بعد دور في مسلسل " روزنا" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2018، وهو للكاتب جورج عربجي والمخرج عارف الطويل.