التعليق الأول من دنيا بطمة على قرار حبسها

فن ومشاهير

دنيا بطمة تعلق على حكم الحبس الصادر بحقها في قضية حساب حمزة مون بيبي

27 كانون الثاني 2021 20:20

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها، إزاء التعليقات المؤيدة للحكم الجديد الصادر بحقها في قضية حساب فضائح المشاهير، المشهور إعلاميا بـ اسم حمزة مون بيبي، وردت النجمة على مؤيدي قرار حبسها بمنشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.



دنيا بطمة

جاء في نصه:" أكثر عبارتين مريحتين... ما أحزن الله عبدا إلا ليسعده... ما ابتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه... فقولوا الحمد لله دائما وأبدا...".


وكانت بعض وسائل الإعلام والصفحات الفنية الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد تناقلت خبر إدانة محكمة الاستئناف المغربية لـ بطمة، بعدما قضت بحبسها لمدة عام نافذ، وبذلك تكون المحكمة قد زادت من مدة حبس الفنانة المغربية ورفعته من ثمانية أشهر إلى عام كامل.


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين رأى البعض منهم بأن مدة الحكم قليلة جدا أمام التهمة الموجهة ضد الفنانة المغربية، وبين من وجد بأن تغيير مدة الحكم جاءت لتأخذ حق ضرتها السيدة منى السابر التي كشفت في وقت سابق اتجاه بطمة ووالدة زوجها لسجن السيدة البحرينية بتهمة عدم الأمانة، على خلفية عدم تمكنها من تسديد مبلغ 200 ألف دينار بحريني لابنتها الفنانة حلا الترك.

هذا وأتى الحكم الصادر بحق دنيا بطمة على خلفية اتهامها بالتورط في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، من خلال الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للبيانات عن طريق الاحتيال وعرقلة هذا النظام عمداً وتغيير، لنشر صور وأقوال أشخاص دون معرفتهم وموافقتهم، وعرض وقائع كاذبة بغية المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.