بعد صدور الحكم النهائي في قضية حمزة مون بيبي.. مريم حسين: الحمد لله

فن ومشاهير

مريم حسين حول إسدال الستار على قضية حمزة مون بيبي: الله يمهل ولا يهمل

27 كانون الثاني 2021 21:31

أبدت الفنانة المغربية مريم حسين ارتياحها بعد صدور الحكم النهائي في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، وعقبّت على الموضوع في اتصال هاتفي أجرته لصالح أحد المواقع الإخبارية الفنية.



مريم حسين

وصرحت النجمة المغربية حول إسدال الستار على قضية حمزة مون بيبي، قائلة:" الله يمهل ولا يهمل.. فأنا كنت واحدة من ضحايا هذا الحساب... ولكن الله أقوى والله يسامح الجميع...".

واستطردت مريم في حديثها مع موقع فوشيا:" لا أتمنى دخول أي شخص إلى السجن... ولا أشمت بأي شخص... خاصة لأنني دخلت السجن في ظروف معينة وخُرمت من رؤية ابنتي".

وأضافت:" لا أتمنى دخول عدوي إلى السجن... والفنانة دنيا بطمة أم لطفلتين... وأنا كنت لأسامحها لوكان الخطأ الذي حصل بحقي... وإنما من يسيء إلى والدتي فأرشه بدمي".


وأكدت النجمة المغربية على عدم معرفتها بـ الفنانة دنيا بطمة وأنها عندما اتخذت موقفا ضد حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، كان بسبب ما نشره عنها من أمور مسيئة.

اقرأ أيضا: دنيا بطمة تعلق على حكم الحبس الصادر بحقها في قضية حساب حمزة مون بيبي

وأتى كلام مريم حسين عقب صدور الحكم النهائي في قضية حمزة مون بيبي، والذي صدر عن محكمة الاستئناف المغربية، والتي قضت بحبس الفنانة المغربية دنيا بطمة لمدة عام نافذ، على خلفية اتهامها بالتورط في القضية.

من خلال الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للبيانات عن طريق الاحتيال وعرقلة هذا النظام عمداً وتغييره، ومن ثم نشر صور وأقوال أشخاص دون معرفتهم وموافقتهم، وعرض وقائع كاذبة بغية المساس بخصوصية بعض الأشخاص والتشهير بهم.