ميرهان حسين تنهمر بـ البكاء بسبب ذويها

فن ومشاهير

ميرهان حسين تنهمر بـ البكاء بسبب ذويها.. إليكم التفاصيل بالـ فيديو

28 كانون الثاني 2021 19:58

لم تستطع الفنانة المصرية ميرهان حسين تمالك نفسها عند استماعها لكلام ذويها وأصدقائها بحقها، حيث أنها انهمرت بالبكاء وذلك عند استضافتها مساء يوم أمس في برنامج صدى الملاعب المعروض عبر شاشة قناة MBC 1 والذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى أغا.


ميرهان حسين

وفي تفاصيل الخبر، تصدر اسم الفنانة المصرية مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر تداول شريط فيديو قصير يرصد ردة فعلها عند سماع آراء ذويها وأصدقائها بحقها والذي عرض أمامها لأول مرة خلال استضافتها على الهواء ضمن برنامج صدى الملاعب.

حيث انهمرت بالبكاء الذي قاطعته بعض ضحكات الفرح، وعند سؤالها عن سبب بكائها من قبل مقدم البرنامج، أشارت بأن ذويها ومحبيها كانوا يمانعون دخولها عالم الفن، وهو ما جعلها تخفي عنهم بعض الأمور التي تعرضت لها في وقت سابق.

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة الشابة قبل أيام عن سعادتها الكبيرة بـ تشبيهها بنجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وعقبّت خلال استضافتها في برنامج " ليلة الخميس" المعروض على شاشة قناة MBC مصر، بالقول:

" أنا مش عارفة أفرح ولا أزعل... لا في الحقيقة هذا الأمر لا يزعجني... كنت أتضايق عند تشبيهي بأحد... وأقول لا... ولكن مع تشبيهي بـ كيم... الموضوع مختلف..."، لتختتم تعليقها ضاحكة بالقول:" بس أنا طبيعي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية الشابة مسلسل " رجالة البيت" الذي تنافست به في دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أكرم حسني وأحمد فهمي".

هذا وقد خاضت ميرهان حسين بطولة حكاية " إكدب عليا شوية" من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض العام الماضي 2020، وذلك إلى جانب الفنان مراد مكرم ومجموعة من ألمع نجوم الفن والدراما المصرية.