بعدما طلبت منه دخول عالم التمثيل.. إليكم رد جوزيف عطية على سيرين عبد النور

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تبارك لـ جوزيف عطية على أغنية طبيعي وتحضه على التمثيل

29 كانون الثاني 2021 15:40

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن إعجابها الكبير بـ أغنية " طبيعي" لمواطنها الفنان جوزيف عطية، وأبدت النجمة رأيها بكل تفاصيل الأغنية بدءً من الكلمات والفيديو كليب وصولا إلى أداء مواطنها التمثيلي.



سيرين عبد النور توجه رسالة إلى جوزيف عطية

إذ غردت سيرين عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي متوجهة إلى زميلها الفنان بالقول:" أغرمت بالأغنية والكليب... أحسنت جاد الصورة والاحساس روعة... و جوزيف بلا طول عمري بـ شجعك تمثل... وضروري تفكر جديا".

وهو ما رد عليه الفنان الشاب بتغريده مقتضبة، عبّر فيها عن حبه الكبير لمواطنته لعدما وعدها بخوض غمار تجربة التمثيل في وقت قريب، حيث غرد قائلا:" طبيعي قديش بحبك من 2012 وأنت تقولين لي عن التمثيل... تأخرت شوي يا لا إن شاء الله قريبا... أحبك".

هذا وقد طرح جوزيف عطية فيديو كليب أغنية " طبيعي" قبل أسبوعين عبر قناته الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب، وحصدت الأغنية حتى اللحظة نسبة مشاهدة عالية، تجاوزت حاجز المليون ونصف المليون.

وتعاون فيها الفنان اللبناني بالكلمات والألحان مع رامي شلهوب، وفي الإنتاج الموسيقي جمال ياسين، بينما صورها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج الفنان والمخرج جاد شويري.


وبـ العودة إلى الفنانة سيرين عبد النور، تشارك النجمة اللبنانية حاليا كـ عضو في لجنة التحقيق التابعة للبرنامج الترفيهي أنت مين The Masked Singer، إلى جانب الفنان المصري حسن الرداد والنجم السوري قصي خولي والسعودي مهند الحمدي.