إلهام شاهين تعلق بعد غناء ماجدة الرومي في قصر عابدين

فن ومشاهير

إلهام شاهين تخص ماجدة الرومي برسالة بعد غنائها في قصر عابدين

26 نيسان 2024

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن امتنانها الشديد للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي على خلفية كلماتها الودودة بحق مصر أرضاً وشعباً، التي ألقتها أثناء حفلها الغنائي في قصر عابدين، الذي أحيته مساء أمس الخميس.

إلهام شاهين تشيد بماجدة الرومي

شاركت الممثلة المصرية إلهام شاهين شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام، أطلت فيه الفنانة ماجدة الرومي وهي تؤدي قصيدة "أحبك جداً".

وتوجهت إلى نظيرتها اللبنانية بالقول: "ماجدة الرومي بحفلها أمس في قصر عابدين.. أنتِ عنوان الفن الراقي والجمال والأناقة.. وحبك لمصر وكلامك عنها من كل قلبك وصلنا جدا.. أنتِ في قلوب كل المصريين.. أمتعتينا بفنك الرائع وكان الأبيض يليق بك..".

وتابعت: "برنسيسة تليق بالمكان العريق.. قصر عابدين.. نورتِ مصر يا غالية عليا وعلى كل مصر.. و حملك لعلم مصر وتقبيلك له بكل الحب والاحترام بنهاية الحفل كانت لقطة مؤثرة وصادقة.. بحبك جدا وبستمتع بفنك الجميل جدا جدا جدا.. أهلا بك في بلدك التاني.. مصر".

حفل ماجدة الرومي في قصر عابدين

وأطربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الحضور بباقة منوعة من أجمل وأشهر أغانيها القديمة، التي حصدت جماهيرية واسعة، وذلك إلى جانب عدد من أغنياتها الجديدة، وذلك تحت إشراف المايسترو نادر عباسي.

وقد تجاوز عدد حضور حفل ماجدة الرومي في قصر عابدين عتبة 1000 شخص، بينهم وزراء في الحكومة المصرية ومسؤولين ورجال أعمال ورائدات في مجال الاستثمار.

أغنية ماجدة الرومي الجديدة

وطرحت الفنانة ماجدة الرومي مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "بعدني بقلبك"، عبر يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر إيميل فهد والملحن يحيى الحين والموزع الموسيقي داني الحلو.

وتقول كلمات الأغنية: "بعدني بقلبك حلوة متل ما قبل كنت تشوفني؟ بعدني ببالك هاك الحبيبة اللي طلتها بتسوى الدنيِّ، جاوب أنا عم بسألك قول الحقيقة كاملة.. احكيني متل ما بعرفك من دون أي مجاملة.. بعدو اللي ما صار لحدى بصير كرمالي الي؟".

أعمال إلهام شاهين

بينما كان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، مسلسل "ألفريدو" الذي خاضت بطولته برفقة كوكبة من النجوم على رأسهم: "أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي"، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار. 

النهضة نيوز