مي العيدان تفتح صفحة جديدة في خلافها مع علي يوسف

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. مي العيدان تكشف سبب حذفها صورة زوجة الفنان علي يوسف

30 كانون الثاني 2021 12:28

يبدو أن الإشكال الحاصل بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنان العراقي علي يوسف لن ينتهي بسهولة، وذلك على خلفية حرب الردود المضادة التي شنها الثنائي ضد بعضهما البعض، عقب نشر مي لـ صور زوجة الفنان العراقي وابنته الوحيدة ملك، قبل أن تبدأ بتداول صور وأخبار الفنانة هند البلوشي التي كشفت عن زواجها بـ علي يوسف قبل فترة وجيزة.


مي العيدان ومحادثة مع  زوجة علي يوسف

وقد عادت الإعلامية الكويتية لفتح صفحة جديدة من صفحات الخلاف القائم بينها وبين يوسف، من خلال ردها على التعليقات والاتهامات التي وجهت لها من قبل جمهور الأخير واتهامها بـ الخوف عقب حذفها صورة نشرتها قبل فترة وجيزة، جمعته بزوجته يوم زفافهما.

حيث نشرت العيدان السبب الذي دفعها إلى ذلك مؤكدة أنها لا تخاف وإنما احترمت طلب زوجة الفنان التي حادثتها عبر الخاص الملحق بحساب تطبيق INSTAGRAM.

والتي طالبت فيها الإعلامية بحذف المنشور لأنه تسبب لها بعدة مشاكل كونها محجبة وفي الصورة ظهر شعرها، وهو ما استجابت له الأولى بعدما لفتت نظرها إلى أن الصورة قد انتشرت عبر منصات التطبيقات الاجتماعية.


وعن موضوع زواج علي وهند، رد زهراء زوجة الفنان على سؤال مي بالقول أن لا تستطيع التعليق على هذا الخبر وليس لديها صلاحية بذلك، مشيرة إلى أن زوجها سيخرج في القريب ويعقّب على الموضوع ويوضح حقيقته.

وهو ما لم يقنع مي العيدان التي علقت على المنشور، مؤكدة أنها لم تتزوج طوال حياتها إلا من رجال كويتيين، بعدما أكدت على عزة واحترام الرجل العراقي.

قبل أن تضيف بأن من وجهة نظرها الفنان علي يوسف لن يخرج إلى العلن للتعقيب على أنباء زواجه من هند البلوشي، لأنه فعلا متزوج منها بـ عقد زواج رسمي في تركيا وإنما غير مسجل في المحكمة، نظرا إلى أن القانون القائم في البلاد ينص على زواج الرجل بـ امرأة واحدة فقط، وعليه لم يستطع تسجيلها في المحكمة إلا أنه متزوج منها زواج شرعي.

هذا وقد كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان من أوائل من نشر صورة علي يوسف وزوجته زهراء وهما عروسين، وعلقت عليها بالقول:" زوجة علي يوسف... أحد يسيب هذا الجمال ويدور على غيره".