مي العيدان في مرمى الهجوم بسبب عارضة أزياء أمريكية

فن ومشاهير

بسبب عارضة أزياء أمريكية ومذيعة سعودية.. مي العيدان في مرمى هجوم النشطاء

27 كانون الثاني 2021 14:01

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة مركبة، جمعت فيها بين صورة الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم ( 36 عاما) وعارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل البالغة من العمر ( 24 عاما).


مي العيدان


حيث أعربت الإعلامية الكويتية عن وجهة نظرها في الثنائي، مشيرة إلى الشبه الكبير الذي يجمع النجم بـ هيل ( بحسب وجهة نظرها)، إذ علقت على المنشور بالقول:" نسبة الشبه بين تايلور هيل والمذيعة ريم النجم كبيرة... كأنهم أخوات".

وهو ما رأى فيه متابعو مي العيدان تملقا لصالح الإعلامية السعودية، وكأن للأولى مصلحة مع الأخيرة، فيما اتجه آخرون لانتقاد كلام الإعلامية الكويتية، كل بحسب وجهة نظره، فكتبت متابعة:" نسبة الشبه زيرو"، و" أتمنى منك تروحي تعالجين عيونك"، و" الظاهر عندك مصلحة هـ الأيام مع ريم النجم".


هذا وقد استضافت العيدان قبل فترة وجيزة زميلتها الإعلامية ريم النجم في برنامجها كشف حساب، وخلال الحلقة تطرقت المذيعة السعودية للحديث عن تفاصيل عملية تسريب الفيديو الراقص الذي أريد منه تشويه صورتها، مؤكدة على أنها تعرضت لعملية ابتزاز من قبل أحد الأشخاص الذي يقف ورائه، قبل أن تكتشف السلطات المعنية تورط صديقتها بتسريب مقطع رقص ريم النجم.

حيث قالت أن أحد الأشخاص تواصل معها من رقم خارجي أمريكي وابتزها من خلال إرسال الفيديو الخادش إليها، قبل أن يطلب منها إعطائه ثلاثين ألف دينار كويتي، وذلك قبل نصف ساعة من تسريب الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

وحول موافقتها له على طلبه، قالت ريم بأنها رفضت إعطائه المبلغ كون الرقم الذي طلبه كبير جدا على الرغم من عدم رغبتها بانتشار الفيديو، وهو ما جعلها تشعر بالإحراج الشديد بعد من ذويها وبناتها وأمها، إضافة إلى العامة، عقب تسريب المقطع المصور.

وبالعودة إلى مي العيدان، دخلت الإعلامية الكويتية قبل أيام قليلة بمشاهدة كلامية مع الفنان العراقي علي يوسف، وذلك عبر نشرهما صورا لدمى اشتهرت من خلال برامج الأطفال وكل منهما وجه عبر منشوره رسالة مستفزة للآخر.

ويعود السبب في ذلك إلى استياء الفنان العراقي من الإعلامية الشهيرة، بسبب نشرها صورة زوجته الفنانة الكويتية هند البلوشي وابنته الوحيدة ملك من زوجته الأولى زهراء. وهو ما أستفزه على ما يبدو، لاسيما وأنه لم يؤكد هذه اللحظة زواجه من الفنانة الكويتية.