وفاة والدة ظافر العابدين

فن ومشاهير

والدة ظافر العابدين في ذمة الله ونجوم الفن يقدمون له واجب العزاء

30 كانون الثاني 2021 13:05

فجع الفنان التونسي ظافر العابدين بـ وفاة والدته السيدة عزيزة التي غابت عن عالمنا فجر اليوم السبت، وقد أعلن النجم الشهير عن رحيل والدته عن عالمنا قبل ساعة من الآن، عبر منشور مقتضب، ضمن فيه صورة جمعته بـ الراحلة.



وفاة والدة ظافر العابدين

إذ نشر الفنان التونسي الصورة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها بـ القول:" البقاء لله... توفت والدتي... ( عزيزة)... فجر اليوم... سأشتاق إليك كثيرا... سأشتاق لعزك وطيبتك وحبك الذين لا يوفوّن... أحبك... ربي يرحمك".

وعليه قدم محبو العابدين له واجب العزاء من فنانين وعامة، حيث كتبت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون:" وتعازيّ الحارة لك ولأهلك... كلنا نعرف قديه وقفت حدا بمرضها رغم كل انشغالاتك... الرب يحميك ويحفظ لك عائلتك وكل محبيك... بحبك وقلبي وصلاتي معك بهذا الحزن إلي أنت فيه".

وعقب الفنان محمد الأحمد قائلا:" الله يرحمها يا رب والعوض بسلامتك حبيبي"، بينما علقت النجمة ميا سعيد بالقول:" ما في أقسى من خسارة الأم... الله يرحمها وتكون نفسها بـ السماء... صلواتنا وقلوبنا معك"، فيما واسته الفنانة رانيا سلوان قائلة:" الله يرحمها يا حبيبي... صار عندك ملاك عم يحميك وصلي لك من السماء".


كما ساند جميع نجوم مسلسل عروس بيروت زميلهم في مصابه، إضافة إلى جميع أصدقائه في الوسط الفني، ونذكر منهم:" رانيا يوسف، شيماء هلالي، شيماء سيف، مرام علي، جو طراد، ميار الغيط ي، سامي أبو حمدان، علاء الزعبي، ليا مباردي ، مكسيم خليل، مهيرة عبد العزيز، ياسمين عبد العزيز، أحمد السعدني، لطيفة" وغيرهم من الفنانين.

من جهة أخرى، خاض الفنان التونسي ظافر العابدين مؤخرا بطول فيلم الرعب" خط دم"، إلى جانب الفنانة المصرية نيللي كريم، و وهو من تأليف و إخراج رامي ياسين، والذي عرض قبل فترة وجيزة على منصة شاهد VIP الإلكترونية.

هذا ويعرض للنجم الشهير حاليا، مسلسل " عروس بيروت" بموسمه الثاني، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الفن والدراما العربية ، نذكر منهم : " تقلا شمعون، ماري تيريز معلوف، كارمن بصيبص، رانيا سلوان، ميا سعيد ، سامي أبو حمدان، جو طراد، لينا حوارنة، ضحى الدبس، محمد الأحمد، أيمن عبد السلام، فارس ياغي، علاء الزغبي، ليا مباردي، جاد أبو علي " وغيرهم.