عباس أبو الحسن يستذكر ماضيه الفني عقب إلقاء القبض على الطبيب المتحرش

فن ومشاهير

عباس أبو الحسن يستذكر ماضيه عقب إلقاء القبض على الطبيب المتحرش

31 كانون الثاني 2021 20:40

استعاد الفنان عباس أبو الحسن بعض ذكرياته الماضية، وذلك من خلال صورة قديمة، شاركها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كشف فيها النجم المصري عن كواليس فيلم " مافيا" الذي جسد فيه شخصية الجزار.


عباس أبو الحسن

طهر الممثل في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وهو يقف مع مخرج الفيلم السينمائي أحمد علاء، وعلق عليها بالقول:" عام 2001... كيب تاون... جنوب إفريقيا... تصوير فيلم مافيا... الجزار يلقن جمله الحوارية قبل تصوير المشهد... مباشرة من مساعد الإخراج أحمد علاء... أحمد علاء صديقي العزيز وأحد أهم مخرجي السينما الحاليين وأكثرهم موهبة".


هذا وكان الفنان عباس أبو الحسن، قد روى بعض التفاصيل من واقعة التحرش التي تعرض لها من قبل طبيب أسنان شهير، وذلك عقب إعلان النيابة العامة إلقاء القبض على طبيب شهير يتحرش بمرضاه من الرجال داخل عيادته.

وهو ما عقب عليه بعدها النجم المصري، مطالبا جميع ضحايا الطبيب بالتوجه إلى النيابة لتقديم شكواهم حتى وإن كانت قديمة، بغية تحصيل حقهم بأنفسهم.

إذ نشر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" آخر شيء سوف أقوله في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتى يجد جديد... المجرم هذا تحت تحفظ النيابة ومحبوس منذ أربعة أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.. الذي قدمناه نحن كافٍ بإذن الله ليزيله من المجتمع وليشطب رخصته المهنية... ولكن أنا بناشد كل واحد حصل معه موقف مع هذا المجرم...".


وتابع:" سواء طالب أو شخص عادي... دكتور أو مريض حتى ولو منذ عشرين عاما... هي شهادة مهمة تصعّب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم... أناشده أن يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بـ مبنى مقر النائب العام ويطلب الادلاء بشهادته ضد الدكتور باسم سمير..".

واستطرد:" الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة شخوص قمة في الاحترام والرقي... لما أنا أطلب هذا؟... لأنه يجب أن تجلب حقك بنفسك... أنت مدين لنفسك برد الاعتداء... والفرصة أتت وفي سرية تامة كـ شاهد لن يطلب في المحكمة أو في أي حاجة ثانية... أو تستطيع أن تتصل بـ المحامي الأستاذ حسن أبو العينين وهو سوف يوجهك لتعرف كيفية التصرف والعمل دون طلب أي أتعاب...".

يذكر أن محامي الفنان عباس أبو الحسن، كان قد أكد تعرض موكله للتحرش عدة مرات من قبل الطبيب المتحرش، وذلك في اتصال هاتفي أجراه مع برنامج تسعين دقيقة.