محمد هنيدي يحتفل بـ عيد ميلاده بطريقة كوميدية

فن ومشاهير

صورة.. محمد هنيدي يحتفل بـ عيد ميلاده بطريقة كوميدية

1 شباط 2021 20:46

احتفل الفنان محمد هنيدي بـ الذكرى السادسة والخمسين لميلاده، والتي تصادف بتاريخ اليوم الاثنين الواقع بـ الأول من شهر شباط/ فبراير الحالي، وقد جاء احتفال النجم المصري الشهير بـ عيد ميلاده على طريقته الخاصة المليئة بالطرافة والكوميديا.


محمد هنيدي

إذ نشر الممثل الكوميدي الشهير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلا:" النهار ده عيد ميلادي... واليوم تقديرا لكم... سوف أبدأ بإعطائكم نصائح منقولة من حسابات تويتر مجهولة... بمناسبة إتمامي لـ عامي الثلاثين...".

وتابع:" النصيحة الأولى في عمر العشرين عيش شغفك... افعل الأشياء التي تحبها نفسك... جدد أحلامك المركونة أو التي تحطمت... ابدأ اشتغل على نفسك... ابعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة... عشان توصل لراحة في الثلاثين... بإذن الله أحيانا... منقول من حساب أندومي".

وأضاف:" نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي... بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك... فـ البشرة بعد العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة".


من جهة أخرى، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه السينمائي " الأنس والنمس" المؤجل طرحه بفعل فيروس كورونا المستجد، وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد هنيدي كل من:" عارفة عبد الرسول، صابرين، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، منة شلبي" وتم تصويره تحت إدارة المخرج شريف عرفة.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي من مواليد مدينة الجيزة وتحديدا منطقة إمبابة، وهو خريج معهد السينما وحاصل منه على شهادة البكالوريوس.

بدأ عمله الفني بالمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الدرامية والتي كان من بينها فيلم " إسكندرية ليه" مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

لتتوالى بعدها الأدوار قبل أن ينال شهرة واسعة وجماهيرية واسعة بعد ظهوره في فيلم " إسماعيلية رايح جاي"، وفيلم" صعيدي في الجامعة الأمريكية".