نجلاء عبد العزيز توجه اعتذارا صريحا لكل متابعيها

فن ومشاهير

فيديو.. نجلاء عبد العزيز تعتذر عن واقعة تصوير طفلها بـ فستان الزفاف

2 شباط 2021 19:23

خرجت المدونة السعودية نجلاء عبد العزيز، مساء اليوم الثلاثاء على الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، بـ منشور جديد، قدمت فيه كلمة اعتذار مقتضبة عن واقعة تصوير نجلها بـ فستان الزفاف والتبرج الكامل.



نجلاء عبد العزيز

إذ شاركت نجمة الإعلانات السعودية عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، صورة جديدة لإحدى زوايا غرفتها الخاصة، وعلقت عليها بالقول:" أعتذر لكم".


قبل أن تنشر فيديو عبر حسابها في المنصة الشهيرة، سُمع فيه صوتها وهي تقول:" يا مساء الخير للجميع... أحب أن أقول لكم جلّ من لا يخطئ... ومثلما عرفتموني البساطة والعفوية يغلبون عليّ...".

وتابعت:" فلذلك أحببت أن أقول وأوضح لكم أن المقطع الذي تم تداوله لابني في سناب شات غير مقصود مني لأي أحد... لكن للأسف يعتبر تحت لائحة نظام حقوق الطفل".

واستطردت المدونة السعودية:" أنا أحب أن أقدم اعتذاري لكم وأريد من الجميع الاطلاع على الأنظمة جميعها... ومعرفتها لئلا يعذر فيها جهل... وبإذن الله مستقبلا ما أكرر هذا الشيء...".

وأضافت:" ساعدوني ما قولتكم خير الخطائين التوابين وطبعا أنا بشر... لكن نقدر نقول لكم... الحين نحبكم وأستودعكم الله ونشوفكم على خير".


هذا وكانت المدونة السعودية نجلاء عبد العزيز، قد تعرضت مساء يوم أمس الاثنين لهجوم لاذع من قبل النشطاء عقب تداول صورة قديمة لنجلها بعدما ألبسته ثوب زفاف أبيض، حيث تناقلها مدونون متهمين عبد العزيز بـ المتاجرة بـ ابنها بغية حصد المزيد من الشهرة.

وهو ما وجدت فيه النيابة العامة في البلاد تعديا على حقوق الطفل، وعليه استدعت المدونة إلى التحقيق لمعرفة تفاصيل الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

هذا وقد واجهت نجلاء عبد العزيز اتهامات سابقة حول إساءتها للقرآن الكريم بعد إعلانها عن مصحف عبر حسابها الرسمي في سناب شات، إذ وجد فيه بعض النشطاء استغلالا لكتاب الله ورأوا بأن الإعلان متاجرة غير لائقة منها.