بعد هدم استوديو برنامج على مسؤوليتي.. فجر السعيد ترد على الشامتين بها

فن ومشاهير

بعد هدم استوديو برنامج على مسؤوليتي.. فجر السعيد ترد على الشامتين بها

3 شباط 2021 12:00

سادت حالة من الجدل بين أوساط رواد منصة تطبيقINSTAGRAM، عقب تداول تغريدة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، أعلنت فيها التوقف عن تقديم برنامج " على مسؤوليتي" الذي كان يعرض على شاشة قناة سكوب، ومغادرة القناة التلفزيونية، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك.


فجر السعيد

قبل أن يتم تناقل تغريدةأخرى، كشفت الإعلامية الكويتية عن إزالة الاستوديو الخاص ببرنامجها من قبل إدارة القناة، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط رواد تطبيق INSTAGRAM.

وفي متابعة موقع النهضة نيوز للخبر، لاحظ خروج السعيد قبل ساعات قليلة في تغريدة ثالثة، قالت فيها بأن مقاطع الفيديو الخاصة ببرنامج " على مسؤوليتي" أزيلت من قناة سكوب على منصة يوتيوب.

حيث كتبت:" وانشالت فيديو اتنا من قناتنا على اليوتيوب... لن يتمكن متابعينا من مشاهدة برنامج سكوب سابقا على يوتيوب".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، إذ اتجه البعض إلى مواساة ودعم الإعلامية الكويتية من خلال التغريد عبر حسابها بعبارات المساندة، كما طلب البعض إعادة التفكير بـ العودة إلى البرنامج دون انتباه منهم إلى منشورها حول هدم الاستوديو الخاص بالبرنامج، والتي تعني بأن قرار إلغائه اتخذ من قبل السعيد وإدارة القناة.

ومن جهة أخرى، واجهت الإعلامية الكويتية بعض المنشورات المليئة بالشماتة على خلفية إيقاف برنامجها، والتي وردت بشكل كبير على منشوراتها المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومنها:" الحمد لله الخبر حيل أسعدتنا"، و" هذا يبشر بالخير بأن الأمور الـ جاية خير"، و" المجال أكبر من وضعك وعلى قولة القائل من السياسة ترك السياسة"، و" ممكن تصبحين مفسرة أحلام ترى علمك وثقافتك وشخصيتك ولهجتك وخفة دمك وروحك المرحة كلها تساعدك".

وهو ما لم تستطع السكوت عنه الإعلامية فجر السعيد التي ردت على الشامتين بها، بمشاركة فيديو متداول لشاب قيل بأنه كويتي يرقص فرحا على خلفية قرار إلغاء برنامجها على مسؤوليتي.

كتبت فيه:" جميل بأن القرار الذي اتخذه بـ إيقاف برنامجي يرسم الفرحة في قلوبكم... بس ليش إلي يرقص إنجليزي والموسيقى عراقية... أبي ردحاتكم وشيلاتكم...اش دعوة ما تعرفون تعبرون بتراثكم الشعبي... لازم تستعينون بالأشقاء".