عمرو وهبة يكشف سر اسم شخصيته في مسلسل في بيتنا روبوت

فن ومشاهير

عمرو وهبة يكشف لـ منى الشاذلي سر اسم شخصيته بـ مسلسل في بيتنا روبوت

6 شباط 2021 13:26

استطاع الفنان عمرو وهبة أن يلفت أنظار الجمهور إليه من خلال بطولة مسلسل " في بيتنا روبوت"، الذي بدأ عرضه قبل مدة وجيزة على شاشة قناة CBC المصرية، والذي كان قد روج إليه عمرو وهبة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك قبيل عرضه بساعات قليلة.


عمرو وهبة

وقد كشف النجم المصري الشاب عن سبب تسمية شخصيته في العمل " لذيذ"، إذ قال مازحا خلال تواجده في حلقة يوم أمس من برنامج " معكم" المقدم من قبل الإعلامية المصرية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC.

" أطلقت على اسم الروبوت الذي مثلت دوره اسم لذيذ... لأحصد الأمان عند مقارنة الناس بيني وبين شخصيتي في العمل أو في حال سؤالي عنه... سيقولون عند سؤالي عنه أو في حال مقارنتي بـ الشخصية... يا لذيذ... وبهذا كله يبقى تمام".


هذا وكان النجم المصري قد شوق الجمهور إلى العمل من خلال منشور مطول، استعرض فيه عشر قواعد لحضور حلقاته، ألا وهي:

" المسلسل يشاهد على التلفاز أو النت أو أي حاجة المهم تشاهدوه... المسلسل عائلي كوميدي... شاهدوه كـ عائلة ولو رأيتم افيه هنا أو هناك فـ المسلسل مناسب جدا للأطفال".

وتابع:" لو أحبابنا الأطفال سوف يصطنعون ضجة... أخرجوهم إلى الخارج أو افتحوا لهم بابا بج على اليوتيوب..." وأضاف: المسلسل وجبة كوميدية لذيذة... مش لازم تأكلوا وأنتم تتفرجوا... ولكن إن شعرتم بالجوع... تستطيعون أكل شيبس بالملح والخل بين الفواصل...".

واختتم وهبة منشوره قائلا:" لو تفرجت وستشارك في رأيك... لك الحرية في القول أن العمل حلو ولا ممتاز ولا يجنن... شكرا بجد مقدما لكل واحد كده... سوف يعجبه المسلسل".


يشار إلى أن مسلسل " في بيتنا روبوت" من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وخاض بطولته إلى جانب عمرو وهبة كل من:" شيماء سيف، دلال عبد العزيز، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال".