تفاصيل مسابقة مسلسل في بيتنا روبوت

فن ومشاهير

في بيتنا روبوت.. تصدر فور عرض أولى حلقاته والفنان عمر وهبة يكشف عن تفاصيل مسابقة العمل

25 كانون الثاني 2021 12:28

عرضت مساء يوم أمس الأحد الحلقة الأولى من مسلسل " في بيتنا روبوت"، وتصدر العمل مؤشرات محرك البحث غوغل، فور عرض الحلقة الأولى منه على شاشة قناة CBC الفضائية.



مسلسل في بيتنا روبوت

والمسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وخاض بطولته كل من:" شيماء سيف، دلال عبد العزيز، عمر وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال".

مسابقة أسبوعية لمشاهدي مسلسل في بيتنا روبوت

هذا وقد خرج الفنان عمر وهبة على متابعيه عبر إحدى المنصات الاجتماعية، من خلال فيديو قصير، نشره على خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، أعلن فيه عن مسابقة أسبوعية لمتابعي العمل على أن تكون الجائزة PS5.


وفي السياق نفسه، روج الفنان الشاب عمر وهبة لمسلسل في بيتنا روبوت عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بطريقة كوميدية طريفة.

قائلا بأن هناك عشر قواعد لمشاهدة العمل، وكتب:" المسلسل يشاهد على التلفاز أو النت أو أي حاجة المهم تشاهدوه... المسلسل عائلي كوميدي... شاهدوه كـ عائلة ولو رأيتم افيه هنا أو هناك فـ المسلسل مناسب جدا للأطفال".


وتابع:" لو أحبابنا الأطفال سوف يصطنعون ضجة... أخرجوهم إلى الخارج أو افتحوا لهم بابا بج على اليوتيوب..." وأضاف: المسلسل وجبة كوميدية لذيذة... مش لازم تأكلوا وأنتم تتفرجوا... ولكن إن شعرتم بالجوع... تستطيعون أكل شيبس بالملح والخل بين الفواصل...".

واختتم وهبة منشوره قائلا:" لو تفرجت وستشارك في رأيك... ليك مطلق الحرية تقول العمل حلو ولا ممتاز ولا يجنن... شكرا بجد مقدما لكل واحد كده... سوف يعجبه المسلسل".