نيكول سابا بـ هجوم لاذع على بعض الفنانين والنشطاء يشيرون إلى أمل عرفة

فن ومشاهير

نيكول سابا بـ هجوم لاذع على بعض الفنانين والنشطاء يشيرون إلى أمل عرفة وسيرين عبد النور

7 شباط 2021 14:21

تعرضت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، إثر تداول تغريدة جديدة لها، هاجمت فيها بعض الفنانين دون أن تسميهم، متهمة إياهم بـ الكذب والاستعراض، قبل أن تطالبهم بـ العمل بصمت.



نيكول سابا

وجاء في نص المنشور:" فيه فنانين ما بـ صدقوا لما يجي هم عمل بـ عيشوها بالطول والعرض... إذ بدي أحكي شو بـ ينعرض عليّ و شو رفضت نظرا للظروف السائدة بـ هي الفترة للأسف... لذلك لا تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكم مطلوبين وعم تشتغلوا... اشتغلوا عـ السكت وما تربحوا الناس جميلة... أنتم وبعض الأقلام يلي ما فالحة إلا تبهر لكم".

وهو ما فتح باب الهجوم عليها من قبل بعض النشطاء الذين علقوا على منشورها متسائلين عما يزعجها في الأمر، وإن كانت تود الحديث عن أعمالها فـ لتتحدث، بينما طالبها البعض بالعمل كـ سائر زملائها وترك الردح الذي تخرج به كل فترة.

إذ كتب متابع:" طيب اشتغلي مثلهم وتكلمي مثلهم... لا هو الكلام بفلوس ولا ال تغريدات بفلوس... كل شوية داخلة ردح يمين وشمال... تقول داخلة حلبة مصارعة مش فن"، وعليه ردت الفنانة اللبنانية، قائلة:" وأنت منك مجبور تفوت على حسابي وتلحقني وتتفرج عـ المصارحة إذا ما عجبك".

قبل أن تتوجه لها متابعة بسؤال حول ما الذي يضايقها في الأمر، لترد نيكول:" أبدا مش متضايقة وبـ حقلي اكتب وقول إلي بدي يا على الأكاونت تبعي".

إلا أن اللافت في الأمر هو التعليقات التي وردت على المنشور عقب تداوله عبر إحدى الصفحات النشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث أشار البعض إلى أنها تقصد الفنانين السوريين، بينما ألمح البعض إلى أنها تتناول مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور.


فيما اتجه متابعون لتسمية الفنانة أمل عرفة على خلفية إعلانها الابتعاد عن موسم دراما رمضان 2021 قبل يومين في منشور مقتضب، غردت به قائلة أن السبب عدم وجود نص استهواها بين العروض التي تلقتها إلى الآن.

وجاء في نص التغريدة" أصدقائي في هذا العام سأكون خارج الموسم الرمضاني... رغم أني لا أحبذ هذه العبارة... وذلك لأسباب عديدة... أهمها عدم توفر النص الجيد على الأقل ما عُرض عليّ لهذه اللحظة... كل الأمنيات بـ التوفيق... لمن بقي يحمي الفن والفنانين".

وبالعودة إلى الفنانة نيكول سابا، فقد كان آخر أعمالها في مجال الدراما مسلسل " الهيبة العودة" الذي عرض في العام 2018، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى" وغيرهم من النجوم.

أما الفنانة أمل عرفة، فـ حضرت مؤخرا في مسلسل " شارع شيكاغو" إلى جانب كل من:" سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، دريد لحام، مهيار خضور، نادين خولي، نادين سلامة، حسام الشاه وغيرهم من الفنانين، ويذكر أن العمل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.