بعدما هدد بقتل نفسه.. نقابة الفنانين المصريين تتدخل لحل أزمة شريف دسوقي

فن ومشاهير

أشرف زكي يتدخل لحل أزمة شريف دسوقي ومنعه من الانتحار

7 شباط 2021 18:27

استجاب نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور الفنان أشرف زكي لمناشدة مواطنه الفنان شريف دسوقي، للتدخل على خط الخلاف القائم بينه وبين المنتج أحمد الجنايني.


شريف دسوقي

وكشف زكي عن تدخل نقابة الفنانين وتواصلها مع طرفي النزاع وجمعهما في لقاء خاص، بهدف تهدئة الوضع وحل النزاع للحيلولة دون تنفيذ الفنان شريف دسوقي لـ تهديده بـ قتل نفسه ( الانتحار) في حال عدم الحصول على حقه من المنتج المصري.

وصرح نقيب المهن التمثيلية في مصر، بتطورات القضية خلال لقاء قصير اجريّ معه لصالح برنامج ET بالعربي، قال فيه:" جمعنا بين الطرفين وتوصلنا لحل أرضى الطرفين".

بينما أدلى الفنان شريف دسوقي بـ تعقيب جديد حول أزمته مع المنتج المصري، في لقاء مع موقع اليوم السابع، أشار فيه إلى الخلاف كان ناتج عن سوء تفاهم بينه وبين أحمد الجنايني وأن ما أدلى به في وقت سابق كان نتيجة تسرعه في إصدار الأحكام.

وأتى هذا عقب يوم واحد من خروج دسوقي عن طوره وإطلاقه تهديدات حول إقدامه على الانتحار في حال عدم تدخل الفنان أشرف زكي لحل الخلاف القائم بينه وبين مخرج فيلم وقفة رجالة والذي خاض بطولته وصور مشاهده دون أن يحصل على حقه الكامل.

إذ قال دسوقي مساء يوم أمس السبت لصحيفة الوطن المصرية، أنه سيهم بقتل نفسه في حال عدم تحصيل حقه من المنتج أحمد الجنايني، قبل أن يناشد نقيب المهن التمثيلية بـ التدخل لإيجاد حل واستعادة حقه.

حيث قال:" أوجه اتهاما لـ أحمد الجنايني بـ استغلالي... أنا لن أرفع قضية ولن أوكل محامٍ عني.. لكن أنا أناشد أشرف زكي... أنا مهدور حقي... سأقتل نفسي في ميدان عام إن لم أحصل على حقي".


وتابع:" أصبت إصابة بالغة في رجلي... وكانت ستصل إلى غرغرينا... لم أستطع الاستمرار... فقدت وعيي ومن حولي ظنوا بأنني أصبت بـ جلطة... ظهر لي خراج في رجلي حينها وأحسست بـ تنميله شديدة... قبل أن يتطور الأمر ويستدعي التدخل الجراحي..."، واختتم:" كنت أتألم بشدة عند اقتراب أحد من رجلي ولو على مسافة عشرين سنتمتر".

يذكر أن نجم الفنان شريف دسوقي لمع مؤخرا بعد مشاركته في مسلسل " بمية وش" الي عرض العام الماضي 2020، كما أنه جذب الأنظار إليه بعد مشاركته في بطولة فيلم " وقفة رجالة" الذي يعرض حاليا في دور السينما المصرية.